جميع المباريات

إعلان

مصر وبوتسوانا.. مغامرة جديدة في أدغال أفريقيا

منتخب مصر

مران منتخب مصر

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره البوتسواني، لمواصلة الانتصارات في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، مساء اليوم الثلاثاء.

مغامرة جديدة لمنتخب مصر في أدغال أفريقيا تأتي ضد بوتسوانا، في مباراة تغير موعدها، بعدما تأخرت بعثة "المنتخب المضيف" في العودة إلى البلاد عقب مباراتها الماضية ضد موريتانيا.

منتخب مصر حط ترحاله في بوتسوانا، في مهمة الحصول على ثلاث نقاط جديدة في طريقه نحو حسم التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025 مبكرًا، وقبل مواجهتي موريتانيا، أكتوبر المقبل.

ويستضيف ملعب فرانسيستوون ستاديوم، مباراة مصر وبوتسوانا، التي كان مقررًا لها الانطلاق في تمام الرابعة عصر اليوم الثلاثاء (الثالثة بالتوقيت المحلي).

واستجاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، لطلب نظيره البوتسواني بإعادة جدولة موعد المباراة، لعدم تمكن بعثة المنتخب الأول من الوصول في وقت مبكر، وظلت عالقة في موريتانيا لحين حل أزمة الطيران.

وحدد كاف السابعة مساء اليوم الثلاثاء (السادسة بالتوقيت المحلي) موعدًا جديدة لانطلاق مباراة مصر وبوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متفوقًا على موريتانيا صاحبة المركز الثاني في فارق الأهداف فقط، بينما تحتل بوتسوانا المركز الثالث وخلفها كاف فيردي في القاع.

بطاقة المباراة

الخصوم: مباراة مصر وبوتسوانا.

الحدث: تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

الموعد: السابعة مساءً بتوقيت مصر (السادسة بالتوقيت المحلي).

المكان: فرانسيستوون ستاديوم.

القناة الناقلة: Bein Sports HD 5.

حكم المباراة: الصومالي عمر عبد القادر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg