جميع المباريات

إعلان

"السابعة مساء بتوقيت القاهرة".. كاف يخطر منتخب مصر رسميا بموعد مباراته مع بوتسوانا

منتخب مصر

منتخب مصر

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره البوتسواني.

ولاحقت منتخب بوتسوانا أزمة إدارية بحتة بعدما تأخر وصوله إلى بلاده بعد خوض مباراة الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا مع موريتانيا.

وكان منتخب مصر قد وصل في الموعد المحدد له إلى بوتسوانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، استعدادا لخوض المباراة مع صاحب الأرض منتخب بوتسوانا، إلا أن المنتخب البوتسواني تخلف عن الوصول إلى أراضيه قادما من موريتانا بسبب عدم حجز تذاكر العودة. (للاطلاع على تفاصيل الأزمة اضغط هنا)

وأوضح المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن الاتحاد المصري تلقى إخطارا من كاف يفيد بإقامة مباراة مصر وبوتسوانا في السادسة بتوقيت بوتسوانا والسابعة بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة والموافقة على طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد.

وقرر الاتحاد الأفريقي تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا الذي كان مقررًا لها الرابعة عصر غدا الثلاثاء، بسبب تأخر وصول منتخب بوتسوانا من موريتانيا، وإقامتها في الثامنة مساء بتوقيت بوتسوانا، قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا وهم الأهلي، بيراميدز، الزمالك والمصري، ويتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg