جميع المباريات

إعلان

"تقام عصرًا في طقس غير معتاد".. ماذا ينتظر مصر أمام بوتسوانا بعد رحلة الـ9 ساعات؟

غادرت بعثة منتخب مصر الأول، مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى بوتسوانا، استعدادًا للمباراة المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره البوتسواني، بعد غد الثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقطع بعثة منتخب مصر في رحلتها إلى بوتسوانا، مسافة تبلغ حوالي 5501 كم إلى جنوب القارة الأفريقية، حيث إن الطائرة تستغرق 9 ساعات تقريبًا.

وباعتبار أن طائرة بعثة منتخب مصر أقلعت بحلول الرابعة عصر اليوم الأحد تقريبًا، فمن المتوقع أن تصل تنزانيا في منتصف الليل (الواحدة صباح يوم الاثنين بتوقيت مصر).

حيث إن هناك ساعة واحدة أقل هي فارق التوقيت بين مصر وبواتسوانا، إذ أن المباراة التي ستقام بعد غد الثلاثاء، ستكون في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة (الثالثة بالتوقيت المحلي للدولة المضيفة).

طالع لقطات من مغادرة بعثة مصر إلى بوتسوانا أو تنقل عبر الألبوم من الأعلى

ومن المتوقع أن يكون الطقس في مدينة فرانسيستاون، المستضيفة لمباراة مصر وبوتسوانا، غائم جزئيًا، بدرجة حرارة حوالي 26 درجة، ورطوبة تبلغ 44% بسرعة رياح 24 كم/ساعة.

وكان منتخب مصر قد فاز على كاب فيردي (3-0) على ستاد القاهرة الدولي، مساء أول أمس الجمعة، ووقع على الأهداف رامي ربيعة ثم عمر مرموش وإبراهيم عادل.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط، بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحبة المركز الثاني، بينما 

ويستضيف ملعب فرانسيستوون ستاديوم، مباراة مصر وبوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg