جميع المباريات

إعلان

حجازي يعلن: لم أعتذر عن معسكر منتخب مصر.. استبعادي من المدرب.. والمشادة كانت رد فعل

حجازي

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر

خرج أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والمحترف في صفوف نيوم السعودي، ليعلق على قرار خروجه من معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوتسوانا المقبلة.

وكان مصدر كشف عبر "يلا كورة"، اليوم السبت، أن الجهاز الفني للمنتخب المصري، استقر على استبعاد اللاعب من مباراة بوتسوانا المقبلة. طالع التفاصيل

وكتب "حجازي" عبر صفحته الرسمية على "انستجرام" :"لم أعتذر عن معسكر منتخب مصر، تم استبعادي من المدير الفني للمنتخب المصري صباح اليوم".

وأضاف :"للرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضًا على المشارمة والمشادة كانت رد فعل على كلام صُدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئى ومسمع من الجميع".

وواصل :"على مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر منّي تصرف سلبي ودائمًا مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي".

وأتم :"أتمنى التوفيق للمنتخب المصري".

وكان حجازي - 33 عامًا - دخل في مشادة مع الجهاز الفني للمنتخب المصري على خلفية عدم مشاركته في لقاء كاب فيردي والتي انتهت بنتيجة (3-0).

وجاءت هذه المباراة ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم (المغرب 2025)، حيث سيخوض "الفراعنة" لقاء الجولة الثانية ضد بوتسوانا الثلاثاء المقبل.

وشهدت الساعات الماضية دخول أكثر من لاعب على رأسهم محمد صلاح لتهدئة الموقف بين حجازي والجهاز الفني للمنتخب قبل أن يتم الاسقرار على خروج اللاعب. طالع التفاصيل

لمشاهدة لحظة غضب أحمد حجازي على دكة البدلاء.. اضغط هنا

No description available.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

0 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

15

مرور أول ربع ساعة على المباراة والتقدم لأهلي جدة بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg