جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: أوقفوا تأجيلات الأندية ثم ارفضوا تمديد معسكرات المنتخب

حسام حسن

حسام حسن

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب طلبه زيادة مدة معسكرات "الفراعنة"، مشيرا إلى أن تأجيل المباريات للأندية هو ما يمنح الجهاز الفني للمنتخب الشرعية للمطالبة بهذا الأمر.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كاب فيردي في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025: "أحترم منتخب كاب فيردي وأرى أن لاعبينا يستطيعون تنفيذ المطلوب منهم وهناك انسجام كبير بين اللاعبين الحاليين".

وأوضح: "هناك من كان يتخيل أن حسام حسن يقيم معسكرات على فترات زمنية طويلة وهذا ليس صحيحا، الزيادة 3 أيام فقط عن فترة التوقف الدولي التي حددها فيفا".

وأضاف: "من حق اللاعبين بالطبع الحصول على إجازة، لكن الجميع يعلم أن أقل فترة إعداد لا تقل عن 6 أسابيع وهذا ما قام به 24 لاعبا محترفا في منتخب كاب فيردي".

وواصل: "نعلن عن مواعيد المعسكرات قبلها بـ3 أشهر.. لكننا نفاجأ بعدها برفض بعض الأطراف".

وأردف: "نمنح الشرعية للكثير من التأجيلات (في المسابقات المحلية) وفي المقابل نطلب زيادة فترات معسكر المنتخب".

واستمر: "إذا رفضت الأندية انضمام لاعبيها قبل مواعيد فترات التوقف الدولي ففي المقابل يجب رفض تأجيل المباريات (دي قصاد دي)".

وتابع: "لو كانت الأندية المصرية تعمل بنفس النظام المتبع في الدوريات الأوروبية فيما يتعلق بالاستعدادات والمباريات الودية كنت سأطلب انضمام اللاعبين المحليين في نفس الوقت مع اللاعبين المحترفين".

وأسهب: "أرجو أن تكون الأولوية لمنتخب مصر لأن الجميع يفرح بأي انتصار لمنتخب مصر".

واستدرك: "فوجئنا بالغيابات وإبراهيم حسن تابع كل الإجراءات اللازمة لانضمام محمد عبد المنعم، وتواصلنا مع نادي نيس ووجدنا الكثير من الاحترام والود من جانبهم".

وأتم: "عبد المنعم أصر على البقاء مع ناديه، وبالنسبة لي أهم شيء هو الرغبة في أن يكون موجودا معنا، الوجود مع المنتخب شرف ما بعده شرف، لكن عبد المنعم وجد فرصة جيدة للاحتراف وأنا أسانده".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg