جميع المباريات

إعلان

لعدم الجاهزية البدنية.. حسام حسن يوافق على عدم التحاق عبد المنعم بمعسكر منتخب مصر

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، عن الموافقة على وجهة نظر نادي نيس الفرنسي بعدم تواجد محمد عبدالمنعم في المعسكر الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموفق 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الجهاز الفني للمنتخب قبل وجهة نظر نيس الفرنسي ومحمد عبدالمنعم في عدم التواجد بالمعسكر لعدم جاهزية اللاعب بدنيا".

وأوضح المصدر: "وافقنا على إراحة محمد عبدالمنعم حتى يصل إلى الجاهزية البدنية بشكل كامل خصوصا أنه كان في راحة سلبية قبل نهاية الدوري بعدة جولات، بجانب إنهاء اجراءات الإقامة الخاصة به فرنسا".

وكان نادي نيس الفرنسي أعلن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده اليوم الأربعاء، لتقديم محمد عبد المنعم كلاعب جديد في صفوف الفريق.

محمد عبد المنعم انضم إلى نيس في الميركاتو الصيفي قادما من الأهلي، وشارك بديلا مع الفريق في الفوز (4-1) على أنجيه يوم الأحد الماضي.

وشهد مران منتخب مصر أمس الثلاثاء، مشاركة محمد صلاح ومصطفي محمد بعد انضمامهم لمعسكر الفراعنة لتكتمل الصفوف.

ويخوض منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مباراتين في أسبوع فيفا هذا الشهر، إذ يحل ضيفًا على بوتسوانا 10 سبتمبر بعد مواجهة كاب فيردي.

وتضم مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg