جميع المباريات

إعلان

النني يستعيد مكانه في المنتخب.. من الانتقادات إلى الإشادة بعد تألقه بالأولمبياد

النني

محمد النني

عاد محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي السابق ولاعب الجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد فترة غياب طويلة، ولأول مرة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الحالي للفراعنة.

يأتي هذا بعد أن أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن قائمة الفريق التي تضم 27 لاعبًا استعدادًا للمعسكر المقبل، والذي سيبدأ في 28 أغسطس ويستمر حتى 10 سبتمبر.

ويتخلل المعسكر مباراتان مهمتان ضد منتخبي كاب فيردي وبتسوانا، والمقرر إقامتهما في 6 و10 سبتمبر على التوالي، ضمن الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ولم ينضم النني إلى صفوف المنتخب منذ الخروج المخيب من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

كما غاب عن أول معسكرين للمنتخب تحت قيادة حسام حسن بسبب عدم مشاركته بانتظام مع فريقه السابق، أرسنال.

لكن النني استعاد مستواه بشكل ملحوظ خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مما دفع حسام حسن إلى استدعائه مجددًا للمنتخب الأول.

وقد أبدى حسن إعجابه بمستوى النني في الأولمبياد، مشيرًا إلى جاهزيته البدنية على الرغم من غيابه الطويل عن المشاركة.

وفي وقت سابق، كشف حسام حسن عن سبب استبعاد النني من المعسكرات السابقة، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يكن يشارك بانتظام مع أرسنال، ما حال دون ضمه للفراعنة.

لكنه أكد أن الباب لا يزال مفتوحًا أمام النني للانضمام مجددًا للمنتخب.

وتعرض النني لانتقادات حادة بعد خروج مصر من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، حيث طالبت بعض الجماهير بعدم استدعائه مجددًا.

ولكن بفضل الجهود الكبيرة للمدير الفني للمنتخب الأولمبي، روجيرو ميكالي، نجح النني في استعادة مستواه وعودته إلى صفوف المنتخب الأول، مما حول الانتقادات السابقة إلى إشادة ومدح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg