جميع المباريات

إعلان

الظهور الأول لبعضهم.. خماسي الأولمبي من باريس إلى قائمة منتخب مصر

منتخب مصر الأولمبي

المنتخب الأولمبي

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة الفراعنة لمعسكر سبتمبر المقبل، والتي تشهد تواجد خماسي المنتخب الأولمبي، الذي شارك في أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر الأولمبي كان قد حصل على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024، عقب الخسارة أمام نظيره منتخب المغرب في مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية.

وتضم قائمة منتخب مصر 27 لاعبًا استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري وحتى 10 سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا المقرر لهما يومي 6 و 10 سبتمبر في الجولة الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2025 بالمغرب.

طالع اختيارات حسام حسن في منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وتنزانيا.. من هنا

واستدعى حسام حسن في قائمة منتخب مصر الأول، خماسي المنتخب الأولمبي: حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، إبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتواجد أحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة ضمن لاعبي خط الدفاع في قائمة منتخب مصر، مما يطرح تساؤلًا حول إمكانية توظيفهم بشكل جديد واللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، مثلما لعبوا في بعض مباريات المنتخب الأولمبي في باريس.

ويعد هذا الظهور الأول لحمزة علاء في قائمة منتخب مصر، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، وكذلك الحال محمد شحاتة الذي يتواجد للمرة الأولى.

بينما تواجد إبراهيم عادل من قبل ولعب 8 مباريات مع المنتخب الأول، وتم استدعاؤه في معسكر يونيو الماضي وشارك في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

بينما أحمد نبيل كوكا خاض مباراة واحدة بقيمص المنتخب الأول وكانت ضد كرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، مارس الماضي، ثم انضم في معسكر يونيو ولم يشارك للإصابة.

وأخيرًا أسامة فيصل، الذي شارك في 4 مباريات مع منتخب مصر الأول، كان آخرهم في المباراة الودية أمام تونس، في سبتمبر لعام 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg