جميع المباريات

إعلان

بداية طريق العودة لمحاربي الصحراء.. مدرب الجزائر يلتقي محرز وعوار في السعودية

بيتكوفيتش

لقاء بيتكوفيتش مع رياض محرز

بعد غياب رياض محرز، لاعب فريق الأهلي السعودي، عن منتخب الجزائر لفترة طويلة، التقى مع فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بيتكوفيتش اطمأن على الحالة الفنية لرياض محرز ومن ثم التقى مع حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد السعودي.

ويغيب رياض محرز عن منتخب الجزائر منذ شهر يناير الماضي وبالتحديد في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ودعها المنتخب الجزائري من دور المجموعات.

وبعدها لم يستدع رياض محرز لمعسكر منتخب الجزائر الذي أقيم في شهر مارس الماضي، والذي واجه خلاله منتخب بوليفيا وانتصر عليه بنتيجة 3-2، ومن ثم التقى مع جنوب أفريقيا وتعادلا بنتيجة 3-3.

وفي شهر يونيو الماضي التقى منتخب الجزائر مع منتخبي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، وتلقى هزيمة من غينيا بنتيجة 2-1، قبل أن ينتصر على أوغندا بنتيجة 2-1.

ويتولى بيتكوفيتش تدريب منتخب الجزائر منذ 29 فبراير 2024 وقاده في 4 مباريات فقط أمام أوغندا وغينيا وجنوب أفريقيا وبوليفيا، ليكون خلفا لجمال بلماضي.

ويستعد منتخب الجزائر لإقامة معسكر في شهر سبتمبر القادم، حيث يلتقي مع منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر، قبل أن يلعب مع منتخب ليبيريا يوم 10 من نفس الشهر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg