جميع المباريات

إعلان

لاعب بتسوانا ليلا كورة: النني أبرز لاعبي منتخب مصر.. والحديث عن المتأهلين مازال مبكرًا

بتسوانا

منتخب بتسوانا

كشف ثيرو سيتسيل، لاعب نادي جوانينج جالاكسي ومنتخب بتسوانا، عن حظوظ فريقه في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وعن أبرز لاعبي الفراعنة.

أسفرت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، عن وجود منتخب مصر في المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من منتخبات: الرأس الأخضر، موريتانيا وبتسوانا.

وأدلى سيتسيل بتصريحات لـ "يلا كورة" قائلًا: "منتخب مصر فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين، والأمر كذلك بالنسبة لكاب فيردي حيث قدم أداءًا جيدًا في كأس أمم أفريقيا الأخير، لذلك لا يمكن استبعاده من حسابات التأهل".

وتابع: "مازال الوقت مبكرًا للحكم على الفرق المتأهلة من المجموعة في الوقت الحالي، لأن كرة القدم ليس لها حسابات وواقعية على أرض الملعب".

أضاف: "سيستوجب علينا مواصلة العمل والقتال من أجل بتسوانا والتركيز في جميع المباريات من أجل التأهل والوصول إلى كأس أمم أفريقيا بالمغرب".

وأتم حديثه: "محمد النني هو اللاعب الأبرز في منتخب مصر بالنسبة لي، ومازلت أتذكر أحمد حسن جيدًا على الرغم من عدم معرفتي الشخصية به".

اقرأ أيضًا

لاعب بتسوانا ليلا كورة: محمد صلاح لاعب عظيم.. وسنتأهل رفقة منتخب مصر

"بيان تفصيلي خلال أيام".. أول تحركات اللجنة المكلفة بمراجعة تقارير أحمد رفعت

ألفاريز الأبرز ومصر تتسلح بالنني وزيزو.. تعرف على اللاعبين فوق السن بأولمبياد باريس 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

5

على الجانب الأخر، خاض أستون فيلا أخر 5 مباريات، فاز على ليستر سيتي وايفرتون وولفرهامبتون وتعادل مع إيبسويتش تاون وخسر أمام أرسنال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg