جميع المباريات

إعلان

الشناوي: مواجهة رونالدو الأصعب في مسيرتي.. ولم افتعل مشكلة بسبب رقمي مع المنتخب

الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أنه مواجهة كريستيانو رونالدو خلال مباراة منتخب مصر أمام البرتغال ضمن التحضيرات لكأس العالم 2018 هي الأصعب في مسيرته، لافتا انه لم يفتعل أي أزمة بسبب رقم قميصه في المنتخب كما يروج البعض.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة " أبو ظبي الرياضية"، إنمواجهة كريستيانو رونالدو كانت الأصعب خلال مسيرتي.

وأضاف:" لعبت أيضا امام سواريز وكافاني في مباراة مصر واوروجواي بكأس العالم 2018، والحمد لله انني لم اواجه ميسي، فهو من أصعب اللاعبين ولا بد أن تضع 1000 حساب لمواجهته".

وأوضح، أنه لم يحدث وطلب رقم معين في المنتخب، مؤكدًا أنه لم يفتعل أي مشكلة بسبب الرقم، فهناك نظام في المنتخب يخضع له الجميع.

وواصل:" أحمد الشناوي لعب قبلي في منتخب مصر والأحق برقم 1 طبقا للنظام الموجود، لم يكن لدي اي رد فعل في هذا الأمر، وحين جاء لي القميص ارتديت الرقم الذي وصل لي".

وأكمل:" في عام 2019 كنت العب بقميص برقم 16 وأحمد الشناوي كان يرتدي رقم 1، رقم 1 هو لأحمد الشناوي ولا توجد اي أزمة بالنسبة لي، المنتخب المصري مش ملكي ولكني فرد في المنظومة".

واستطرد:" طول ما انا موجود فهذا وقتي، وأركز في عملي مع الفريق والمنتخب، كنت الحارس الثالث او الرابع حين كنت لاعبا مع بتروجيت، وحين انتقلت للأهلي جلست لمدة سنة احتياطيا، وحين حصلت على فرصة تمسكت بها".

وأتم: "نقطة التحول بالنسبة لي مع هيكتور كوبر في منتخب مصر كانت في مباراة البرتغال الودية، كنت اعتبر المباراة تحدي بالنسبة لي، إما أن أكون في كأس العالم 2018 او سأكون خارج المنتخب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg