جميع المباريات

إعلان

القيعي يهاجم أيمن عبدالعزيز: التعليق على احتفالات لاعبي الأهلي ليس دورك

القيعي

عدلي القيعي

رد عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، بقوة على أيمن عبدالعزيز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد تصريحاته حول احتفالات لاعبي الفريق الأحمر بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي بلقب دوري الأبطال على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد تعادله بنتيجة 1-1 في الدار البيضاء بإياب الدور النهائي يوم الأحد الماضي.

وانضم 9 لاعبين من الأهلي إلى معسكر منتخب مصر في مراكش لخوض مباراة غينيا أول أمس الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وتمكن المنتخب من الفوز على غينيا بنتيجة 2-1، ما ضمن له التأهل إلى كأس أمم أفريقيا.

لكن أيمن عبدالعزيز صرح بعد المباراة بأن "احتفالات لاعبي الأهلي بالتتويج بلقب دوري الأبطال أثرت على تركيز باقي اللاعبين في المعسكر".

ورد القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "لا أعلم لماذا يريد البعض إثارة الجدل، خصوصًا أن عبدالعزيز يدرك أن هناك من لا يعجبه هذا الكلام".

وأضاف "ليس دور عبدالعزيز كمدرب مساعد للمنتخب أن يعلق في وسائل الإعلام على احتفالات لاعبي الأهلي، حتى لو أثرت الاحتفالات على تركيز اللاعبين فهذا أمر طبيعي، روي فيتوريا (المدير الفني) يرى أن فوز الأهلي باللقب رفع الروح المعنوية للاعبين بدلًا من أن يأتوا إلى المعسكر في حالة إحباط".

وأوضح القيعي "أعتقد أن عبدالعزيز لم يكن موفقًا في هذا التصريح، وأرجو أن يراعي مستقبلًا أنه يعمل في الجهاز الفني للمنتخب".

واختتم "كنا نأمل أن نرى أداءً أفضل من المنتخب أمام غينيا، لكن لا يجب أن ننسى أن المنافس ليس فريقًا سهلًا، كما أن محمد صلاح عائد من الإجازة، إضافة إلى إجهاد لاعبي الأهلي".

اقرأ أيضًا:

تظهر لأول مرة.. 14 ناديًا يضمنون المشاركة في أحدث بطولة مصرية (لائحة التأهل)

أسطورة صنداونز: وجود بيرسي تاو في الأهلي ليس سهلًا.. وأتمنى عودته لأوروبا

"تعرض لكدمة".. فرانكفورت يكشف طبيعة إصابة مرموش

مروان عطية: اقتربت من الزمالك.. وكنت أعلم ما ينتظرني في الأهلي

سيجوب العاصمة.. مصدر ليلا كورة: الأهلي يخطط لتنظيم موكب خاص للاحتفال بدوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg