جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: المعسكر كان نموذجيا.. وأصبحنا ضمن أفضل 5 منتخبات في أفريقيا

حازم إمام

حازم إمام - عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

تحدث حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن نجاح منتخبنا في التفوق (2-1) على حساب مضيفه غينيا، في مباراة جمعت بينهما مساء الأربعاء على الملعب الرياضي في مراكش، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

مصر ضمنت المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وقال حازم إمام عقب الفوز على غينيا، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "حققنا الفوز الثالث على التوالي في تصفيات أمم أفريقيا.. نحقق الفوز في كل مبارياتنا منذ الخسارة ضد أثيوبيا".

وأضاف: "لم نقدم أفضل أداء ممكن لكن ظروف المعسكر كانت صعبة جدًا، حيث ظهر الإرهاق والإجهاد على لاعبي الأهلي بعد إنجاز دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أو 3 أهداف في الشوط الثاني، وكان فارق الخبرة بيننا وبين غينيا واضحًا".

واستكمل: "المعسكر كان نموذجيًا.. اللاعبون كانوا ملتزمون ويركزون فقط على تحقيق الفوز ضد غينيا، لذا أوجه لهم الشكر وأقدم التحية أيضًا لفيتوريا والجهاز الفني".

حازم إمام أردف: "نتقدم خطوة بخطوة نحو الأمام.. لدينا مباراة ودية مهمة ضد جنوب السودان وبعد ذلك سنخوض مباريات ودية أقوى من أجل تحسين تصنيفنا الدولي"

وأتم: "الآن مصر ضمن أفضل 5 منتخبات في أفريقيا وفق تصنيف فيفا، نريد أن نخوض أمم أفريقيا على رأس مجموعة وليس ضمن التصنيف الثاني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg