جميع المباريات

إعلان

هيثم فاروق ليلا كورة: يجب الحفاظ على تصنيفنا الدولي.. والأهم الصعود للمونديال

محمد صلاح - منتخب مصر

منتخب مصر

أكد هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق والمنتخب المصري، أن مباراة اليوم أمام غينيا مهمة من أجل المحافظة على التصنيف، مشيرًا أن الهدف الصعود لكأس العالم وليس أمم أفريقيا فقط.

وقال فاروق في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أرى أن مباراة اليوم في غاية الأهمية للمنتخب المصري من أجل صدارة المجموعة ومواصلة تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة حتى نساهم في المحافظة على مركزنا في التصنيف الدولي".

وأضاف: "نأمل في تحقيق نتيجة جيدة اليوم حيث يكفينا فقط التعادل من أجل التأهل رسميًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية والحصول على اللقب الغائب منذ عام ٢٠١٠".

وأكمل: "هدفنا ليس فقط مجرد الصعود إلى كأس الأمم الأفريقية.. يجب التحضير من الآن والعمل على الصعود إلى كأس العالم في أمريكا بعد زيادة مقاعد قارة أفريقيا إلى تسعة منتخبات ونصف".

واختتم: "المنتخب يمر بفترة صعبة بعد أن تناوب على تدريبه في آخر ١٥ شهر ثلاثة مدربين "كارلوس كيروش و إيهاب جلال وحاليًا روي ڤيتوريا" وأرى أن هذا الأمر غير صحي وليس في مصلحة المنتخب، لكن أصبح أمر واقع ويجب المساندة والدعم من أجل تحقيق الحلم الأكبر وهو التأهل للمونديال القادم حيث ستكون كارثة كبرى في حالة عدم التأهل في ظل امتلاكنا للأسطورة محمد صلاح".

ويخوض المنتخب المصري مباراة مساء اليوم الأربعاء، عندما يواجه منافسه الغيني في إطار المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg