جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يتحدث عن.. الحالة النفسية للاعبي الأهلي وصلاح.. وموقف المحترفين من ودية كوريا

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عن بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفراعنة قبل بدء مشوار تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2023.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 من الشهر الجاري بالجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وقال جلال في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "سيتم اكتمال صفوف المنتخب الوطني مساء اليوم الخميس، وفضلنا اختيار عدد كبير من اللاعبين منذ البداية خوفًا من الإصابات ومن الوارد دخول لاعبين جدد عقب مباراة غينيا".

وأضاف: "سيتم تقييم حالة عمرو السولية وحمدي فتحي من حيث الإصابة قبل الاعتماد عليهم".

وأكمل: "عمر مرموش بدأ تدريبات مع المنتخب منذ أكثر من أسبوع، وحرصت على استدعاء كريم حافظ بعد إصابة أبو الفتوح".

وتابع: "محمد صلاح وصل مساء الأربعاء ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب، اليوم الخميس".

وعن الحالة النفسية للاعبي الأهلي وصلاح بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا وأوروبا، قال إيهاب جلال: "الأهلي يمتلك لاعبين كبار، تعودوا على مثل هذه الظروف ونسعى لتجهيزهم نفسيا وتحفيزهم من أجل تعويض هذه الخسائر سواء مع النادي أو مع المنتخب، وفي النهاية هذه طبيعة كرة القدم لا تعرف المكسب فقط".

وتابع: "أما محمد صلاح لديه قوة تحمل كبيرة وتواصلت معه، هو عليه ضغوط كبيرة باعتباره النجم الأول خاصة في ظل الأنباء العديدة التي تتردد يومًا بعد الآخر بشأن موقفه من التجديد لليفربول من عدمه ولكنه قادر على تجاوز تلك الأمور".

وعن ترك لاعبي الأهلي في فترة التوقف لمواجهة إيسترن كومباني؟، قال مدرب المنتخب: "نحن منتخب مصر ولن يؤثر علي أحد بأي شيء، سأختار اللاعبين الذين أحتاجهم في مباراتي غينيا وإثيوبيا ولن أترك أي لاعب لناديه يحتاجه المنتخب".

وأشار: "أغلبية اللاعبين المحترفين سيتواجدون في لقاء كوريا الجنوبية الودي وليس هناك مشكلة في ذلك".

وعن حالة أحمد حجازي، أوضح جلال، قائلًا: "حجازي لاعب كبير حضر اليوم وتم عرضه على دكتور المنتخب ولكن للأسف حالته لا تسمح وسيغيب عن لقاء غينيا".

واستكمل: "نحاول البناء على ما تم تقديمه في الفترة الأخيرة وأسعى لاستكمال الأداء الجيد للمنتخب خلال مباراتي غينيا وإثيوبيا".

واختتم: "أتمنى ربنا يوفقنا في هذه المرحلة، نمتلك لاعبين كبار ومميزين وسنواجه منتخبات جيدة، غينيا لعبت لقاءات جيدة جدًا وهو فريق منظم".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات