جميع المباريات

إعلان

حافظ معلقًا على عودته لمنتخب مصر: مررت بعام صعب.. وربنا عوضني

كريم حافظ جالاتا سراي

كريم حافظ

علق كريم حافظ لاعب مالاتيا سبور التركي، على قرار استدعائه لقائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهتي غينيا وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وقرر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد كل من محمد هاني، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، ومحمد شريف من قائمته الأولية التي ضمت 11 لاعبا من صفوف الأهلي.

واستدعى جلال سبعة لاعبين من الأهلي للقائمة النهائية، وهم: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة.

وكتب حافظ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تكسرنا الحياة فيجبرنا الله ونعود أقوى، الحمدلله بعد صبر وتعب سنة صعبة ربنا عوضني إني أعود لارتداء قميص منتخب مصر مرة اخرى، في وقت كنت احتاج إلى شيء يسعدني ويكون عوضا عن صبري".

وأضاف: " الحياة تعلمنا اننا نمر بظروف صعبة لكن هذا يكون اختبار من ربنا وحكمته واننا نقرب منه ونتعلم من أخطأنا ونحصل على مكافأة ونفرح مرة أخرى، تأكد أن الله قادر على منحك ما لا تتوقع".

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة لاعبي الأهلي الذين تم استدعائهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادا لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء كريم حافظ المحترف في مالاتيا سبور التركي.وانطلق المعسكر المغلق لمنتخب مصر يوم الإثنين 30 مايو ليستمر حتى 14 يونيو.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg