جميع المباريات

إعلان

خاص .. امير عبدالحميد: كان الله في عون حسن شحاتة

امير عبدالحميد

امير عبدالحميد

كتب- احمد فوزى:

تمني امير عبدالحميد حارس مرمى المصري ان يكون كان الله سبحانه وتعالي في عون الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر في ظل توقف بطولة الدوري العام.

وكانت بطولة الدوري وكافة المسابقات المحلية قد توقفت بسبب الظروف السياسية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي كما الغيت المباراة الودية لمنتخب مصر امام امريكا والتي كان مقرر لها يوم التاسع من شهر فبراير الجاري لنفس الاسباب.

وقال امير في تصريحات خاصة لـYallakora.com " منتخب مصر مقبل على خوض مباراة في غاية الاهمية والصعوبة امام منتخب جنوب افريقيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ونظرا لتوقف مسابقة الدوري العام فأصبح من الضروري ان يدخل المنتخب معسكرا مغلقا فى اقرب وقت استعدادا لهذه المباراة".

وتابع " لاعبو المنتخب اصبحوا الان بعيدين تماما عن فورمة المباريات بسبب توقف الدوري وكان الله في عون الكابتن حسن شحاتة واتمنى ان يعود الاستقرار لمصر حتى تستأنف مسابقة الدوري مرة اخرى خاصة وان المنتخب الخاسر الاكبر من توقفها.

ولم يؤيد امير فكرة اقامة مسابقة الدوري بدون جمهور لحين عودة الاستقرار لمصر حيث اكد بان الدوري بدون جمهور لن يكون له أي طعم على الاطلاق.

واختتم امير تصريحاته قائلا " رغم حصول لاعبي المصري على راحة طوال الفترة السابقة إلا انى حرصت بشكل يومي على ممارسة التدريبات بغرض الحفاظ على مستواي البدني والفني."

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

59

تسديدة لبرشلونة.. لامين يامال سدد كرة رائعة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة