جميع المباريات

إعلان

خاص..جيرتس يستنكر شائعة تمديد عقده مع الهلال لخمس سنوات قادمة

ايريك جيريتس

جيريتس يؤكد رحيله عن الهلال الشهر المقبل

المغرب - ياللاكورة:

تعجب البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الهلال الحالي ومنتخب المغرب القادم الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام السعودية عن نيته في تمديد عقده مع الزعيم لخمس سنوات قادمة، نافيا في الوقت ذاته كل تلك الأنباء.

وقالت مصادر مقربة من الاتحاد المغرب في تصريحات لـYallakora.com "جيرتس نفسه إستنكر هذه الحملة التي تطاله شخصيا قبل مجيئه للمغرب، بل فكر في إيفاد ممثلين عنه لعقد لقاء صحفي يقدمون فيه توضيحات بشأن ما ينشر هنا وهناك وتقديم حقيقة واحدة هي أن جيرتس يحترم العقد الذي وقعه مع الإتحاد المغربي، وأنه سيلتحق بالمغرب بمجرد إنتهاء منافسات كأس عصبة أسيا للأندية البطلة".

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في وقت سابق أن مدير عام كرة القدم سامي الجابر سيقوم بالتوجه إلي المانيا للقاء وكيل أعمال المدرب البلجيكي ايريك جيريتس من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق.

وفي السياق ذاته، تعجب الإتحاد المغربي لكرة القدم من الأخبار التي تم ترويجها من قبل وسائل الإعلام السعودية والتي مفادها أن البلجيكي إيريك جيرتس المدير الفني للمنتخب المغربي يفكر في تمديد عقده مع نادي الهلال السعودي لخمس سنوات إضافية.

واعتبر الإتحاد المغربي كل ما راج لا أساس له من الصحة، ويراد منه تغليط الرأي العام لا غير.

وكان السيد علي الفاسي الفهري رئيس الإتحاد المغربي قد أكد غير ما مرة بأن الأمر محسوم عندما أذاع إتحاده بلاغا رسميا يفيد فيه بأن إيريك جيرتس سيلتحق بالمنتخب المغربي في أقصى تقدير هو 15 نوفمبر المقبل.

كما أكد الفهري أن جيريتس هو من سيقود المباراة الودية لمنتخب الأسود أمام نظيره منتخب إيرلندا الشمالية يوم 17 نوفمبر، على اعتبار أن جيرتس هو من اتفق علي هذه المباراة، وهو من إتصل بمسؤولي الإتحاد الإيرلندي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg