جميع المباريات

إعلان

حارس أوجسبورج يوافق على تحمل قيمة الأضرار التي ألحقها بملعب كولون

اوجسبورج

حارس أوجسبورج


أعلن ماروين هيتز حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي أوجسبورج إنه سيتحمل قيمة إصلاح العشب الذي أفسده في ملعب كولون خلال إحدى مباريات الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال هيتز على الصفحة الرسمية لنادي أوجسبورج على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي على الانترنت :" عندما اتسلم الفاتورة سأكون سعيدا بتسويتها، حتى وإن كنت أعتقد أن فني الملعب يمكنه إصلاح هذه الأضرار بشكل أسرع".

وقام هيتز بعمل حفرة صغيرة في أرضية الملعب بالقرب من نقطة الجزاء بعد أن راح يحرك قدمه فوق العشب وذلك عقب احتساب ركلة جزاء لصالح كولون في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي والتي تمكن الحارس من التصدي لها فيما بعد عندما انزلق اللاعب أنتوني موديست الذي قام بتنفيذها.

وتقدم هيتز باعتذار في وقت لاحق، بيد أنه استلم فاتورة إصلاح من شركة "كيه إس إس" التي تشرف على صيانة الملعب بلغت 122 يورو و92 سنتا (133 دولار و33 سنتا).

وقال هانز روتين أحد المسؤولين العاملين في الشركة أن على هيتز أن يأتي لدفع المال متى أراد ذلك.

وقال روتين في تصريحات لصحيفة "دير اكسبريس": "الأمر لا يتعلق بالمال ولكنها عقوبة خفيفة لا تضير .. إذا دفع ماروين هيتز قيمة الفاتورة فإننا سنتبرع بقيمتها لأحد مستشفيات الأطفال".

ورحب هيتز بفكرة التبرع بقيمة إصلاح الملعب للمستشفى وقال إن تبرعه السنوي سيكون لصالح مستشفى الاطفال الكائنة بشارع امستردامر شتراسه في كولون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg