جميع المباريات

إعلان

بايرن حريص على عدم السماح لإصابة لام بالتأثير على تركيزه

فيليب لام

لام

د ب أ:

أكد ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء حرص ناديه ، متصدر ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) لهذا الموسم ، على عدم السماح لإصابة قائده فيليب لام بكسر في الكاحل بالتأثير على تركيزه.

وصرح سامر لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم قائلا : "حظينا ببداية قوية للموسم ولن يبعدنا عن الطريق هذه الضربة الجديدة".

ويتصدر بايرن ترتيب البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام فولفسبورج أقرب منافسيه ، كما أنه ضمن التأهل بالفعل لدور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لام /31 عاما/ تعرض لكسر في الكاحل أمس الثلاثاء خلال تدريبات بايرن ويتوقع ابتعاده عن الملاعب لفترة تتراوح بين الشهرين والثلاثة أشهر عقب إجرائه عملية جراحية.

وقال سامر : "لا يجب أن ننهار نفسيا ونبقي أنفسنا في حالة صدمة .. فمنذ البداية ونحن لدينا حالة طواريء من أجل التعامل مع الإصابات المتعددة".

ويعاني بايرن بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا بالفعل من تعدد حالات الإصابة طويلة الأمد بصفوفه هذا الموسم والتي شملت اللاعبين خافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا وديفيد ألابا.

في الوقت نفسه ، تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط توماس مولر في مباراة بايرن المقبلة أمام هوفنهايم بالدوري الألماني يوم السبت المقبل حيث جرى تبديل اللاعب لإصابته في ظهره خلال مباراة ألمانيا الودية التي فازت فيها 1 / صفر على مضيفتها أسبانيا أمس الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg