جميع المباريات

إعلان

الكرة الذهبية 2024.. كين ومبابي يتقاسمان جائزة جيرد مولر كأفضل هداف في العالم

كين

كين يتسلم جائزة جيرد مولر في حفل الكرة الذهبية 2024

توج اللاعبان الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي هذا المساء، مناصفة، بجائزة جيرد مولر عن أفضل هداف حول العالم في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2024.

حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2024 أقيم مساء اليوم الثلاثاء على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس. (طالع التفاصيل من هنا)

كين ومبابي يتقاسمان جائزة أفضل هداف بالعالم

وقدمت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، جائزة جيرد مولر إلى هاري كين، الذي حضر إلى الحفل لتسلمها بنفسه، فيما غاب كيليان مبابي عن الظهور بناءً على قرار من نادي ريال مدريد. (طالع التفاصيل من هنا)

ونجح الإنجليزي كين والفرنسي مبابي في الحصول على جائزة أفضل هداف حول العالم في موسم 2023-2024 بعد أن سجل كل منهما 52 هدفًا مع النادي والمنتخب.

وفي أول تعليق له، قال كين على مسرح جوائز الكرة الذهبية 2024: "أشكر اللاعبين الذين ساعدوني.. ويشرفني أن أحصل على جائزة تحمل اسم أسطورة النادي الذي أدافع عنه حاليًا".

جائزة جيرد مولر

أصبح الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي اللاعبين الثالث والرابع اللذين يتوجان بجائزة جيرد مولر في تاريخ الكرة الذهبية، بعد استحداثها عام 2021.

وكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي الفائز بالجائزة في أول مناسبتين 2021 و2022 على الترتيب قبل أن يحصدها النرويجي إيرلينج هالاند في 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg