جميع المباريات

إعلان

"بلا نادٍ حاليًا".. مدرب هامبورج يكشف حقيقة الاهتمام بضم موديست

أنتوني موديست

الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي السابق

نفى شتيفن باومجارت، مدرب فريق هامبورج، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني، الشائعات التي تشير إلى أن ناديه يفكر في التعاقد مع أنتوني موديست لاعب الأهلي السابق.

وانتشرت هذه الشائعات لأن مهاجم هامبورج روبرت جلاتسيل سيغيب لعدة أشهر بسبب إصابة في العضلة المقربة.

 

وقال باومجارت: "يجب أن تقول عن تشوبو "رجل رائع"، لا يجب علينا أن نتحدث عن مهارته أيضًا، ولكنه لاعب لم يشارك كثيرًا في كرة القدم خلال آخر ثلاثة أشهر".

وأضاف: "قرأت في إحدى صحف كولن أن موديست كان مشكلة، ولكن بصراحة أي مهاجم متاح في أي مكان لن يكون مشكلة بالنسبة لنا الآن".

يذكر أن أن موديست بلا نادٍ حاليًا بعد انتهاء عقده مع الأهلي المصري، علما بأنه لعب لعدة أندية ألمانية منها كولن، الذي دربه باومجارت في السابق.

كما أن تشوبو موتينج، المولود في هامبورج، لم ينضم لأي ناد منذ انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في الصيف الماضي. 

وقال باومجارت أنه يفضل أن ينظر للاعبيه المتاحين، حيث يسعى بطل أوروبا السابق مرة أخرى في العودة للبوندسليجا التي هبط منها في عام 2018.

وأوضح: "أعتقد أنه ينبغي أن نثق في فريقنا، هذا ما نفعله، ويمكنني القول أننا سنبدأ برانسفورد يبواه كونيجسدورفر وديفي سيلكه يوم الاحد، وأعتقد أن لدينا لاعبين شابين جيدين هما أوتو ستانجي وعمر سيلا، الذي يقوم بعمل جيد في الدرجة الرابعة والبوندسليجا تحت 19 عامًا".

ويلتقي هامبورج، في عطلة نهاية الأسبوع، مع ماجديبورج، الذي يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري الدرجة الثانية، برصيد 16 نقطة بفارق نقطة أمام هامبورج صاحب المركز الخامس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg