جميع المباريات

إعلان

"سنرى حالته".. توبمولر يكشف موقف مرموش من مواجهة باير ليفركوزن

عمر مرموش نجم إينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش بقميص آينتراخت فرانكفورت

تحدث دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، عن موقف عمر مرموش من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام باير ليفركوزن.

عمر مرموش أنهى مشاركته مع منتخب مصر الأول لتوقف أكتوبر الجاري، حيث شارك في مباراتي الفراعنة أمام موريتانيا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال توبمرلر بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة باير ليفركوزن: "عمر مرموش لا يزال على متن الطائرة، دعونا نرى ما هي حالته التي سيعود بها، لكننا واثقون من قدرته على مواصلة مستواه".

وأضاف: "لدينا أسلحة لمناورة الخصم، لكننا نعلم أيضًا مدى صعوبة الأمر ضد بايرن ليفركوزن، الذي يقدم كرة قدم رائعة بشكل لا يصدق، باللعب في مواقع رائعة وضغط مضاد قوي، من الرائع دائمًا أن نتمكن من إثبات أنفسنا ضد أفضل الفرق على الإطلاق".

أتم: "نريد أن نكون فريقًا قويًا بمرور الوقت وليس في مراحل فردية، لهذا السبب لم نقضي أسبوعين في احتضان بعضنا البعض بعد التعادل 3-3 ضد بايرن ميونخ، لكننا ناقشنا أيضًا أشياء مهمة مثل الهدفين اللذين استقبلتهما شباكنا من ركلات ركنية".

ويحل فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة عمر مرموش ضيفًا على نظيره باير ليفركوزن، على ملعب باي أرينا، عصر بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

طالع أيضًا:

تقارير: ليفربول مستعد لتقديم كل ما لديه للتعاقد مع مرموش

لاعب فرانكفورت: مرموش يشبه هالاند.. إنه يتمتع بجودة لا تصدق

شاهد إجابات عمر مرموش في مين أساسي ومين دكة ومين برة خالص

كواليس "ساعة مع مرموش".. جمهور يلا كورة يقابل هداف بوندسليجا بعد يومين من قمة بايرن

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg