جميع المباريات

إعلان

كواليس "ساعة مع مرموش".. جمهور يلا كورة يقابل هداف بوندسليجا بعد يومين من قمة بايرن

عمر مرموش

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

بعد 48 ساعة فقط، من المباراة التاريخية التي قدمها أمام بايرن ميونخ في دوري الدرجة الأولى الألماني، وسجل خلالها هدفين وصنع هدفًا آخر، ليمنح فريقه آينتراخت فرانكفورت تعادلًا ثمينًا مع العملاق البافاري، حل النجم المصري عمر مرموش ضيفًا على يلا كورة، في لقاء خاص، جمعه بالجماهير بشكل مباشر للمرة الأولى منذ بداية مسيرته الاحترافية.

وقدّم يلا كورة مسابقة خاصة لجماهيره "ساعة مع مرموش" استمرت لمدة خمسة أيام، منحهم من خلالها فرصة ثمينة لمقابلة نجمهم المفضل، عبر الإجابة على مجموعة من الأسئلة، بلغت 35 سؤالًا، بواقع 7 أسئلة يوميًا، جميعها عن مسيرة عمر مرموش مع كرة القدم، والتي بدأت بصفوف ناشئي نادي وادي دجلة المصري، ووصلت لمحطة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في الوقت الحالي.

وشارك بالمسابقة أكثر من 5 آلاف متابع من جماهير يلا كورة، وحصل الفائزون الخمسة الذين حصلوا على أعلى النقاط وأدخلوا بياناتهم كاملة بشكل صحيح على فرصة مقابلة عمر مرموش والمشاركة في حوار يلا كورة مع النجم المصري، وهم نور حسام، ملك محمد، أحمد فتحي، أحمد حسام وفيروز سعيد.

وأجمع الفائزون الخمسة على أن الأسئلة الأكثر صعوبة التي واجهتهم في مسابقة "ساعة مع مرموش" تمثلت في مرحلة بدايات مشواره الكروي بصفوف وادي دجلة، حيث لم يكن اللاعب الناشئ معروفًا في ذلك الوقت، بينما نجحوا في الإجابة على معظم الأسئلة التي تناولت محطاته الاحترافية بدوري الدرجة الأولى الألماني، والتي شهدت تألقه تدريجيًا، حتى أصبح من أبرز لاعبي العالم مؤخرًا.

وعقب ترحيب عمر مرموش بالفائزين من الجماهير، شارك الفائزون في المقابلة، ووجهوا أسئلتهم لهداف الدوري الألماني، وناقشوه في مختلف الأمور التي رغبوا في معرفة تفاصيلها سواء على المستوى الكروي أو الشخصي، كما التقطوا الصور التذكارية مع مرموش وحصلوا على هدية موقعة منه.

وامتدت مقابلة عمر مرموش مع الجماهير لحوالي ساعة، قبل فقرات إضافية "لايت" أجاب خلالها النجم المصري عن العديد من الأسئلة السريعة التي كشفت أسرارًا وجوانب مختلفة من شخصيته، كما أبدى المهاجم صاحب المساهمات التهديفية الأعلى بالدوريات الخمسة الكبرى في الموسم الحالي سعادته الكبيرة بمقابلة الجماهير، وأكد أنهم الداعم الأول في مشواره الكروي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg