جميع المباريات

إعلان

نجم دورتموند السابق عن انضمام كلوب لـ "ريد بول": أمر صادم ومحزن

يورجن كلوب

يورجن كلوب

انضم كيفن جروسكرويتس، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، لعدد كبير من جماهير النادي، الغاضبة من انضمام يورجن كلوب لإمبراطورية "ريد بول" لكرة القدم، معربًا عن أنه لم يتفهم تلك الخطوة من مدرب فريقه السابق.

وتوج كلوب بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في 2011 و2012 عندما كان مدربا لدورتموند، وكان جروسكرويتس يلعب في صفوف الفريق،  بعدها انتقل لنادي تقليدي آخر في أوروبا، وهو ليفربول، حيث توج كلوب بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي، من أجل استعادة نشاطه، تم الإعلان خلال هذا الأسبوع أن كلوب سيصبح مديرا لكرة القدم العالمية في شركة ريد بول، بداية من يناير، هذا سيجعله مستشارا كبيرا لفرق لايبزيج الألماني وسالزبورج النمساوي ونيويورك ريد بولز الأمريكي، بالإضافة للفرق البرازيلية واليابانية التي تمتلكها شركة صناعة المشروبات النمساوية.

وأبدى مشجعو دورتموند اشمئزازهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا إن كلوب ترك مبادئه من خلال الانضمام لمشروع بدأ في 2005، واتفق معهم جروسكرويتس، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني.

وقال جروسكرويتش في تصريح للمدونة الصوتية "فيرتلشتوند فوسبال"، والذي تم نشر مقتطف منه على "إنستجرام": "مازلت لا أستوعب الأمر، كنت أتمنى أن تكون أنباء كاذبة، كان الأمر صادما ومحزنا بطريقة ما".

وأضاف: "عندما نلتقي، سأقول له شخصيًا أنه من الغباء القيام بشيء مثل هذا".

يذكر أن جروسكرويتس صاحب الـ 36 عامًا، ولد في دورتموند وطوال عمره كان مشجعًا للفريق، بالإضافة إلى أنه كان لاعبًا سابقًا في صفوفه.

وذكرت وسائل إعلام أن كلوب وافق على العمل مع ريد بول، لأن وظيفته لا تتضمن عملًا مكثفًا في الملعب، وسوف تجعله متاحًا لكي يخلف يوليان ناجلسمان يومًا ما في تدريب المنتخب الألماني.

أقرأ أيضًا

ريد بول ينفي وجود شرط جزائي في عقد كلوب لتدريب ألمانيا

"رئيس عمليات كرة القدم".. مجموعة ريد بول تعيد كلوب إلى الملاعب

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg