جميع المباريات

إعلان

"حولوها لكرة يد".. مدافعان يصدمان الجميع بسذاجة في ألمانيا (فيديو)

ماجديبورج

فريق ماجديبورج

شهدت مباراة ماجديبورج وجروثر فورث واقعة غريبة لا تحدث كثيرًا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وانتهت المواجهة بين ماجديبورج وجروثر فورث، بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي.

بدأت المواجهة بحادث عجيب من فريق جروثر فورث، حيث قام حارس مرمى الفريق ناهويل نول بتنفيذ ضربة المرمى بتمريرة قصيرة إلى زميله جيدون جونج الذي أمسك الكرة بيده مدعيًا إنه كان يريد تثبيت الكرة للحارس ليلعبها من مكان آخر.

وأشار حكم المباراة إلى احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وتقدم محمد الهنكوري لتسديد ركلة الجزاء إلا إن ناهويل حارس جروثر فورث، قام بالتصدي لها قبل أن تعود الكرة إلى الهنكوري الذي نجح في تسجيل الكرة بالشباك.

تكرر نفس المشهد مرة أخرى في نفس المباراة حين أقدم جان هوجونيت مدافع ماجديبورج على إعاقة لاعب جروثر فورث من خارج منطقة الجزاء قبل أن تصل الكرة إلى دانييل هيبير الذي أمسك الكرة بيديه داخل منطقة الجزاء.

ليقر حكم المباراة من جديد احتساب ركلة جزاء بسبب نفس السبب وهو التقاط الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، ونجح جوليان جرين في تسديد ركلة الجزاء بنجاح بالدقيقة 42 من زمن المباراة.

لتشهد المباراة ذاتها مشهدين بشكل غريب لم يحدث وأن تقرر أحدهما كثيرًا خلال مختلف المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg