جميع المباريات

إعلان

بيلد: آينتراخت فرانكفورت يخطط لتمديد عقد مرموش بعد تألقه أمام بايرن ميونخ

عمر مرموش نجم إينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

يخطط نادي آينتراخت فرانكفورت للحفاظ على لاعبه عمر مرموش، بعد تألقه اللافت للنظر في مباراة بايرن ميونخ بالجولة السادسة للدوري الألماني.

وكان عمر مرموش أحد أهم الأسلحة التي نالت إشادة واسعة نظرا لما قدمه في مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ والتي انتهت بنتيجة 3-3.

ورغم خروج المباراة بالتعادل الإيجابي إلا أن عمر مرموش فرض نفسه بقوة على عناوين الصحف العالمية، بعدما سجل هدفين لفرانكفورت في المباراة وصنع الهدف الثالث.

وارتبط اسم عمر مرموش بالرحيل كثيرا إلى الدوري الإنجليزي بعد العروض القوية التي يتلقاها من أندية عديدة مثل، نوتنجهام فورست، ومتابعة نادي أرسنال له بالإضافة إلى اهتمام مانشستر يونايتد.

ورغم أن حلم عمر مرموش كان دوما الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن رغبة نادي فرانكفورت ستكون عكس ذلك، إذ تسعى لتمديد التعاقد معه حسمبا أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية مساء اليوم الإثنين.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن عمر مرموش يمتد عقده مع فرانكفورت حاليا حتى عام 2027 ولكن ترغب إدارة النادي في استمراره حتى عام 2028 أو 2029 على الأقل.

وأوضحت أنه مع تمديد تعاقد مرموش مع فرانكفورت الذي يحصل حاليا على راتب يقدر بـ2.5 مليون يورو أحد أكبر الرواتب في الدوري الألماني.

ويحتل مرموش صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف وبفارق 3 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ويتساوى معه إرميدين ديميروفيتش وجوناثان بوركاردت 5 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg