جميع المباريات

إعلان

يبدع أمام أعين هاري كين.. مرموش يسجل ويصنع لفرانكفورت ضد بايرن في 35 دقيقة (فيديو)

مرموش

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

أحرز عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، هدف التعادل لفريقه أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

ويلتقي بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الألماني 2024-25.

وبادر مين جاي كين بالتسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل عمر مرموش في الدقيقة 22 بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب ومن ثم راوغ المدافع وسدد الكرة سكنت الشباك. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

وفي الدقيقة 35 أحرز إيكتيكي الهدف الثاني لفرانكفورت بعدما استلم الكرة من عمر مرموش من الجبهة اليمنى ومن ثم سدد الكرة في الشباك. (لمشاهدة صناعة مرموش للهدف الثاني اضغط هنا)

وقبل هذه المباراة، لعب مرموش مع فريقه في الموسم الحالي 8 مباريات بواقع 657 دقيقة، سجل خلالهم 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ليحرز هدفه الثامن ويوسع فارق صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد هاري كين صاحب الـ6 أهداف.

وبهذا الهدف يوسع مرموش الفارق في صراع هدافي الدوري الألماني مع هاري كين، حيث وصل النجم المصري للهدف رقم 7 أهداف، فيما ظل مهاجم منتخب إنجلترا عند 5 أهداف.

ولعب مرموش أمام بايرن ميونخ قبل هذه المباراة 7 مباريات، انتصر في مباراة وتعادل في واحدة وتلقى 5 هزائم، وسجل خلالهم هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما أنه تحصل على بطاقتين صفراويتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg