جميع المباريات

إعلان

ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد.. صراع إنجليزي للتعاقد مع مرموش

عمر مرموش

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

يبدو أن ما يقدمه اللاعب المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، منذ بداية الموسم الحالي سيجنيه بشكل سريع للغاية، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب مرموش حتى الآن مع فريق آينتراخت فرانكفورت 8 مباريات في جميع المسابقات، بواقع 657 دقيقة، سجل خلالهم 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، كما أنه يعتلي صدارة ترتيب هدافي مسابقة الدوري الألماني.

وأوضح موقع " CaughtOffside" الإنجليزي، أن هناك صراع إنجليزي للتعاقد مع مرموش، حيث تسعى أندية مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال للتعاقد معه.

ووفقا لمصادره الخاصة فإن مرموش كان على رادار أندية مثل ليفربول وآرسنال في وقت ما، في حين أن مانشستر يونايتد، ووست هام، ونوتنجهام، قد تكون أيضًا من بين المهتمين به.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مانشستر يونايتد ووست هام يستعدان الآن لتكثيف اهتمامهما بمرموش قبل قدوم شهر يناير القادم، حيث من المفهوم أن آينتراخت منفتح على تقييم العروض للاعب البالغ من العمر 25 عامًا إذا وصلت إلى حدود 30 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن اهتمام يونايتد بمرموش ربما يكون مصدر قلق لمهاجميه الحاليين راسموس هويلوند وزيركزي اللذان واجها صعوبات في النادي الإنجليزي.

وتابع الموقع الإنجليزي أن مرموش يمكن أن يكون خيارًا مفيدا لإضافة العمق الهجومي لأرسنال وليفربول، رغم امتلاك أرسنال كلا من كاي هافرتز ولياندرو تروسارد وبوكايو ساكا، ولكن ربما لا يوجد لديه البديل القوي لهم.

وأنهى الموقع أن ليفربول قد يمكنه التفكير في استبدال داروين نونيز الذي يقدم أداءً غير ثابت، بالإضافة إلى عدم حسم مصير محمد صلاح الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg