جميع المباريات

إعلان

بعد تعافيه من الإصابة.. جنابري يفتقد العودة إلى منتخب ألمانيا

جنابري

سيرجي جنابري

غاب سيرجي جنابري، لاعب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، عن المشاركة رفقة منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024، بعد أن تعرض للإصابة بتمزق عضلات الفخذ الخلفية، ليتم استبعاده عن قائمة الماكينات.

وسقط سيرجي جنابري مصابًا خلال مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لتبعده الإصابة عن التواجد في قائمة ألمانيا للمشاركة في بطولة يورو 2024.

عاد جنابري من الإصابة وتواجد رفقة بايرن ميونخ، وأصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل فينسينت كومباني، المدير الفني للفريق البافاري، حيث ظهر خلال 5 مباريات في الدوري الألماني.

ونجح جنابري في الظهور بشكل جيد في ظل الأنباء التي تم تناقلها قبل الموسم باحتمالية رحيله عن الفريق قبل انطلاق الموسم، وخاض جنابري 5 مواجهات مع الفريق، ونجح في تسجيل هدفين وتمكن من تقديم تمريرتين حاسمتين.

وأدلى جنابري بتصريحات نقلتها صحيفة "بيلد"، قائلًا: "لقد قلت بالفعل أن هناك ما هو أسوأ قليلاً من الغياب عن حدث مثل كأس أمم أوروبا الأمر كان صعبًا للغاية".

تابع: "سأكون سعيدًا جدًا بأن أتمكن من اللعب لمنتخب ألمانيا مرة أخرى بعد غيابي لفترة طويلة عن التواجد مع الماكينات".

وأضاف: "كانت الأسابيع والأشهر القليلة الماضية أفضل بكثير من نهاية النصف الثاني من الموسم، وأنا أشعر حاليًا بأنني بحالة جيدة هذا الموسم، لقد حصلت على إجازة طويلة وغبت للأسف عن بطولة أوروبا، وجسدي بخير الآن، وأتطلع إلى اللعب في الفترة المقبلة".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg