جميع المباريات

إعلان

تقارير: موسيالا يرفض عرض بايرن ميونيخ.. ومانشستر سيتي يستهدف ضمه

جمال موسيالا

جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية، أن جمال موسيالا نجم منتخب ألمانيا، قد رفض أحدث عروض بايرن ميونيخ، لتجديد عقده مع العملاق البافاري، والذي ينتهي في صيف 2026.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس، أن بايرن ميونيخ متردد بشأن تلبية مطالب موسيالا المادية، والذي يرغب في الحصول على راتب 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يعتقد ممثليه أنه يمثل قيمته بعد تألقه في الموسم الماضي.

وأوضحت أن نادي مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع موسيالا، ويعتبر المرشح الأوفر حظًا لخطف اللاعب الألماني، الذي قد يضطر بايرن ميونيخ لبيعه في الموسم المقبل، خوفًا من رحيله مجانًا بنهاية عقده.

ولا يعتبر مانشستي سيتي هو الفريق الوحيد الذي ارتبط بالتعاقد مع موسيالا، حيث ينافسه عدة أندية إنجليزية مثل: مانشستر يونايتد، ليفربول وأرسنال، كما يعد نجم بايرن أحد الأهداف بحسابات فريق ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن بايرن ميونيخ لم يستسلم في محادثاته مع موسيالا لتجديد عقده، في ظل رغبة المدرب فينسنت كومباني بالاحتفاظ به، وتقدر إدارة البايرن قيمته بـ 120 مليون جنيه إسترليني، مما قد يبعد عدة أندية عن سباق ضمه.

ولعب موسيالا 4 مباريات مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع هدف، وذلك بعدما تألق في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الألماني.

أقرأ أيضًا

"أمر سخيف حقا".. بايرن ينتفض بعد تعرض موسيالا لانتقادات

رئيس بايرن: موسيالا يمكن أن يصبح مولر الثاني ويلعب هنا لمدة 20 عامًا

منظمو جائزة الكرة الذهبية يوضحون أسباب غياب موسيالا عن القائمة المختصرة 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

41

عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها ماركوس تورام بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg