جميع المباريات

إعلان

أينتراخت فرانكفورت: الحفاظ على مرموش الأكثر أهمية.. وله مكانة خاصة لدينا والجماهير

عمر مرموش

عمر مرموش لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت

كشف ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت، السر وراء استمرار عمر مرموش ضمن صفوف الفريق، بعد وجود اهتمامًا بضمه من جانب أندية أخرى.

تقارير صحفية أشارت خلال الأيام الماضية، إلى وجود اهتمام من جانت نوتنجهام فورست للحصول على خدمات عمر مرموش. طالع التفاصيل

وقال كروش عبر الموقع الرسمي للنادي: "لماذا بقي عمر مرموش؟ أولًا وقبل كل شيء، لأن عمر يشعر وكأنه في بيته هنا، فهو يعرف ما لديه معنا".

أضاف: "بعد عام أول رائع مثل الذي قضاه معنا، أصبح اهتمام الأندية الأخرى أمرًا طبيعيًا، ومن خلال إنجازاته حصل على مكانة خاصة معنا ومع الجماهير، كان هناك طلب محدد في النهاية، لكن عمر ملتزم معنا بشكل واضح ويواصل البحث عن الأهداف لأينتراخت".

وأشار كروش: "سيتعين علينا دائمًا تحقيق فوائض التحويل، لا يوجد سوى عدد قليل من الأندية في العالم التي لا يتعين عليها القيام بذلك، جزء من ذلك هو أننا نضطر في بعض الأحيان إلى التخلي عن اللاعبين الذين يتطورون بشكل أسرع من النادي".

أوضح: "ما كان حاسمًا بالنسبة لنا هذه المرة هو أننا لم نرغب في حدوث اضطرابات كبيرة كما حدث قبل عام، عندما فقدنا الكثير من اللاعبين المتميزين والكثير من الخبرة".

وأتم المدير الرياضي لأينتراخت فرانكفورت: "سنخسر دائمًا لاعبًا أو اثنين، لكن الاضطرابات الكبيرة غير المعتادة التي حدثت العام الماضي يجب أن تظل الاستثناء، إن الإشارة إلى الفريق بأننا أبقينا على عمر هي الأكثر أهمية، باستثناء باتشو، بقي جميع اللاعبين الدائمين على متن السفينة".

ويرتبط عمر مرموش بعقد مع أينتراخت فراكفورت حتى صيف 2027، حيث إنه يقضي الموسم الثاني ضمن صفوف الفريق الذي انضم لصفوفه، في يونيو 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg