جميع المباريات

إعلان

الدوري الألماني.. تفوق هوفنهايم ولايبزيج..وسقوط شتوتجارت

شتوتجارت

سقوط شتوتجارت

انتهت مباريات اليوم السبت من مسابقة الدوري الألماني، والتي انطلقت في تمام الساعة الرابعة والنصف، والتي جرت ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

مباراة هوفنهايم وهولشتاين كيل

حسم هوفنهايم تفوقه على هولشتاين كيل بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، وافتتح أندري كراماريتش التسجيل لهوفنهايم بتسجيله الهدف الأول والثاني للفريق، قبل أن يقلص أليكساندر بيرنهاردسون الفارق.

وتعرض أندو كيلاتي لاعب هولشتاين للطرد، قبل أن يؤكد كراماريتش من جديد على تفوق هوفنهايم بتسجيله الهدف الثالث، وقلص شوتو ماتشينو النتيجة قبل نهاية اللقاء.

مباراة فرايبورج وشتوتجارت

ونجح فرايبورج في تحقيق فوز غالي على شتوتجارت بنتيجة (3-1)، تقدم ارميدين ديميروفيتش لصالح شتوتجارت، قبل أن يتعادل لوكاس كوبلر في تعديل النتيجة، وعزز ريتسو دوان من تقدم فرايبورج، قبل أن يؤكد كوبر على تفوق فريقه.

مباراة ماينز ويونيون برلين

فرض التعادل الإيجابي نفسه على المباراة التي جمعت بين ماينز ويونيون برلين، والتي انتهت بنتيجة (1-1)، في افتتاح مبارياتهما بالدوري الألماني.

سجل نديم اميري هدف التقدم لصالح ماينز ليضع فريقه بالمقدمة، قبل أن يسجل لاسزلو بينيس هدف تعديل النتيجة لصالح يونيون برلين.

مباراة لايبزيج وبوخوم

تمكن لايبزيج من تحقيق الفوز على بوخوم بنتيجة (1-0)، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري، ونجح أنطونيو نوسا في تسجيل هدف المباراة الوحيد، قبل أن يتعرض زميله ويلي أوريان للطرد.

مباراة أوجسبورج وفيردير بريمن

ألقى التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) بظلاله على مباراة أوجسبورج وفيردير بريمن بالدوري الألماني.

تمكن فيليكس أجو من التقدم في النتيجة لصالح فيردير بهدف أول، قبل أن يعدل إلفيس ريكسبيكاج النتيجة لصالح أوجسبورج، ومنح صامويل إيسيندي فريقه التقدم بعد أن تأخر أمام فيردر، واختتم جاستن نجينماه تسجيل الأهداف.

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg