جميع المباريات

إعلان

كومباني: متحمس لأول مباراة في البوندسليجا.. ويجب أن نظهر العقلية المطلوبة

كومباني

كومباني

أعرب البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن حماسه لخوض أول مباراة في الدوري الألماني مع الفريق البافاري.

ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة نظيره فولفسبورج، عصر يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من البوندسليجا.

وقال كومباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لست متوتراً، أنا متحمس لأول مباراة في البوندسليجا، إنها تحدي كبير، لقد استعددنا جيداً كفريق مع الطاقم التدريبي، الأمر يتعلق باللاعبين الذين سيلعبون غداً، أنا متحمس".

وأضاف: "من المهم أن نتبع أسلوبًا في كيفية التواصل مع اللاعبين بشكل فردي، اللاعبون يقدرون نقل الرسائل لهم، لدي الكثير من الخبرات على هذا المستوى وأعرف كيف تعمل غرفة الملابس".

وأكمل: "لقد أثبت جوريتسكا جودته في مركز قلب الدفاع، ولحسن الحظ لدينا عدة لاعبين يمكنهم اللعب بمرونة، بما في ذلك لايمر وكيميتش، جوريتسكا قام بعمل جيد، اللاعبون معتادون على أن يكونوا مرنين".

وواصل: "ربما يستطيع فولفسبورج الوصول إلى أوروبا هذا الموسم، نحن نلعب ضد فريق قوي، وهذه مباراة خارج ملعبنا صعبة، بالنسبة لي، من المهم أن نظهر العقلية المطلوبة، نريد الحفاظ على الخط الذي رأيناه في التحضيرات، حيث تحسن الفريق بشكل مستمر، وبالطبع نريد الفوز".

وأتم المدرب البلجيكي: "في البداية، عليك بذل الجهد للوصول بسرعة إلى التشكيلة الأساسية، تتعرف على اللاعبين بشكل أفضل مع مرور الوقت، تحتاج إلى نهج واضح، ولكن أحيانًا يكون الأمر مجرد شعور، الخصم يمكن أن يغير شيئًا ما، أو قد لا يظهر اللاعب بشكل جيد في التدريب، عليك أن تحتفظ ببعض الحرية وتستمع لشعورك، وإلا فسيكون من الممكن أن يقوم جهاز حاسوب بذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تمريرة ويقابلها إيفان توني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg