جميع المباريات

إعلان

ليفركوزن يستعيد صدارة البوندسليجا على حساب فيردر بريمن

استعاد باير ليفركوزن موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيردر بريمن 3 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة للبوندسليجا.

استعاد باير ليفركوزن موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيردر بريمن 3 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة للبوندسليجا.

وحقق بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4/2 في الوقت الذي فاز فيه فولفسبورج على ضيفه لايبزج 2 /1 وتعادل يونيون برلين مع أوجسبورج 1 /1 وفرايبورج مع دارمشتاد بالنتيجة ذاتها.

ورفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي تغلب بصعوبة على مضيفه كولن 1 /صفر أمس الجمعة.

وسجل ليفركوزن تحت قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو فوزه الثامن على التوالي في البوندسليجا مقابل تعادل وحيد طوال الموسم، ويبقى هو الوحيد رفقة بايرن ميونخ الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الأن.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضا في الدوري الأوروبي حيث حقق الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في دور المجموعات، هذا بجانب تأهله إلى دور الستة عشر لكأس ألمانيا.

وعلى ملعب فيسير شتاديون، تقدم ليفركوزن بهدف عكسي في الدقيقة التاسعة سجله أوليفييه ديمان بالخطا في مرماه ثم أضاف جيريمي فريمبونج الهدف الثاني في الدقيقة 43 وتكفل اليخاندرو جريمالدو بالهدف الثالث في الدقيقة 76.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك قلب دورتموند تأخره بهدفين أمام جلادباخ إلى فوز مثير برباعية ليحصد ثلاث نقاط غالية.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 24 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد جلادباخ عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم مونشنجلادباخ بهدفين حملا توقيع روكو ريتز وكواديو كونيه في الدقيقتين 13 و28 ثم رد مارسيل سابيتزر ونيكلاس فولكروج بهدفين لدورتموند في الدقيقتين 30 و32.

وجاء الهدف الثالث لدورتموند بواسطة جيمي بينو جيتنز في الدقيقة 45 وتكفل دونيايل مالين بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.

 

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg