جميع المباريات

إعلان

تقارير: حسم مصير تشافي سيمونز بعد فشل مفاوضاته مع بايرن ميونخ

تشافي سيمونز

تشافي سيمونز

أكدت تقارير اقتراب تشافي سيمونز لاعب نادي باريس سان جيرمان من العودة إلى نادي أر بي لايبزيج خلال فترة الانتقالات الجارية بعد نهاية إعارته مع النادي الألماني، وجاء ذلك بعد فشل عملية انتقاله إلى بايرن ميونخ.

وذكرت "فووت ميركاتو" أن تشافي سيمونز قد اتخذ قراره في مواصلة مسيرته مع لايبزيج بعد موسم ناجح قضاه اللاعب في الفريق بالموسم المنقضي، وبدأ باريس سان جيرمان في التفاوض مع الفريق الألماني لتنفيذ عملية الإعارة المرتقبة والتي ستستمر حتى نهاية الموسم القادم.

وخرج سيمونز إلى صفوف لايبزيج الموسم الماضي معارًا من باريس سان جيرمان قبل أن تنتهي فترة إعارته ليعود إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية، إلا إن الفريق الألماني نافس بايرن ميونخ بقوة للحصول على خدمات اللاعب من جديد بالموسم المقبل.

ويقترب سيمونز من الانتقال إلى لايبزيج لمدة موسم على سبيل الإعارة مع تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لموسم إضافي، ويبحث الفريقان الأمور التعاقدية المتبقية لحسم الصفقة.

وشارك تشافي سيمونز صاحب الـ 21 عامًا مع لايبزيج في 43 مباراة بواقع 3468 دقيقة خلال الموسم المنقضي، ونجح الهولندي في تسجيل 10 أهداف، وتمكن من صناعة 15 هدفًا.

وظهر تشافي سيمونز مع منتخب هولندا خلال بطولة كأس أمم أوروبا الماضية في 6 مباريات بمعدل 457 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف وحيد في شباك إنجلترا بنصف نهائي اليورو، وتمكن من صناعة 3 أهداف.

اقرأ أيضًا

تألق محمد علي لم يكن كافيًا.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك بأولمبياد باريس

المغامرة مستمرة.. محمد حمزة يتأهل لربع نهائي منافسات الشيش بالأولمبياد

ندى حافظ تودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام الكورية جيون هايونج

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg