جميع المباريات

إعلان

تقارير: كومان يقترب من باريس سان جيرمان

كومان

كينجسلي كومان

أكدت تقارير اهتمام باريس سان جيرمان بضم كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار رغبة النادي الفرنسي في تدعيم صفوفه بعد رحيل نجم فريقه كيليان مبابي.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع كومان لاعب بايرن ميونخ في الصيف الجاري، ومن المقرر أن تصل قيمة الصفقة إلى نحو 50 مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي.

و يرغب باريس سان جيرمان في تعويض رحيل لاعبه كيليان مبابي والذي انضم إلى ريال مدريد في صورة انتقال حر، وتسعى كتيبة لويس إنريكي لضم العديد من النجوم والمواهب الشابة لتدعيم صفوف الفريق ومن بينها كومان.

وتتلاقى رغبة باريس في إعادة كومان من بايرن ميونخ الذي لا يمانع من رحيل لاعبه، حيث أبدى فينسينت كومباني أريحية في رحيل النجم الفرنسي والذي يرغب في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الشباب.

وتعاقد بايرن ميونخ مع مايكل أوليس في الانتقالات الجارية قادمًا من كريستال بالاس وذلك تمهيدًا لرحيل عدد من اللاعبين في الخط الأمامي من الفريق ومن بينها كومان في ظل وجود رغبة من فريق العاصمة الفرنسية.

شارك كومان في 27 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم المنقضي بمعدل 1737 دقيقة فقط، ونجح في تسجيل 5 اهداف وصناعة هدف وحيد، بينما لم يكن ظهوره في يورو 2024 هو الأفضل حيث لم يظهر سوى خلال 15 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا

يامال الأول.. تعرف على أفضل 10 أهداف في بطولة يورو 2024 (فيديو)

منتخب القرن.. مصر ضمن قائمة أفضل 15 في العالم (تقرير رقمي)

8 مدربين مرشحين لخلافة ساوثجيت في تدريب منتخب إنجلترا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg