جميع المباريات

إعلان

مطمع كبار أوروبا.. حقيقة الشرط الجزائي "السري" في عقد ألونسو مع ليفركوزن

ألونسو

تشابي ألونسو - مدرب باير ليفركوزن

لعل الأداء الاستثنائي الذي يقدمه فريق باير ليفركوزن الألماني في الموسم الحالي 2023-2024، جعل الإسباني تشابي ألونسو، مدرب الفريق، مطمع للأندية القمة حول العالم.

باير ليفركوزن يحتل صدارة ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 31 نقطة وبفارق نقطتين عن حامل اللقب فريق بايرن ميونخ، وذلك بعد مرور 11 جولة فقط.

ليؤكد تشابي ألونسو أنه أحد أفضل المدربين في الساحة الرياضية حاليًا بشكل عام.

ورغم الكرة المميزة التي يقدمها باير ليفركوزن تحت قيادة ألونسو، إلا أن المدرب الإسباني لم يملك شرطًا جزائيًا، وهذا ما قد يجعله مطمعًأ لأندية القمة.

حيث أكد فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن، أن تشابي ألونسو لم يملك شرطًا جزائيًا في عقده.

وأضاف في تصريحات لشبكة " TalkSPORT " ونقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الإثنين: "لا نحتاج لشرط جزائي مع تشابي ألونسو، لدينا علاقة جيدة معه وهو يعلم أننا نادٍ جاد".

وأكمل: "في النهاية، لن نجبر أي شخص على البقاء إذا كان لا يريد البقاء، نريد أن يشعر ألونسو بالسعادة والرضا معنا لدرجة أنه يرغب حقًا في البقاء وهذا هو هدفنا".

وأوضح: "لا يوجد شيء على الورق، لكن في بعض الأحيان تكون الاتفاقيات غير المكتوبة على الورق هي أيضًا اتفاقيات رسمية، نحن نعلم أنه إذا كان بحاجة إلى القيام بشيء ما في المستقبل فيمكننا التحدث مع بعضنا البعض، آمل ألا نضطر إلى القيام بذلك، لأنه سيبقى وسيكون سعيدًا في ليفركوزن".

وسبق وأشارت تقارير صحيفة إلى أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن وبالتالي لن يرحل قبل دفعه، أو الانتقال لتدريب إحدى الفرق الثلاثة ريال مدريد، ليفربول الإنجليزي، أو بايرن ميونخ الألماني حسب الاتفاق المبرم بينهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg