جميع المباريات

إعلان

هاري كين: انتقلت لبايرن لكي أشعر بضغوط الفوز بالألقاب.. ولا أريد الاعتزال أبدًا

هاري كين

هاري كين

تحدث الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ عن بداية الموسم الجديد والتي ستكون بمواجهة فيردر بريمن بالدوري الألماني، كاشفًا عن سبب انتقاله إلى البافاري هذا الصيف.

ويتطلع كين لخوض أول مباراة في الدوري الألماني عندما يواجه بايرن ميونيخ نظيره فيردر بريمن يوم الجمعة المقبل بافتتاح البوندسليجا للموسم الجديد.

وشارك قائد توتنهام السابق في مباراة السوبر الألماني كبديلًا أمام لايبزيج في اللقاء الذي خسره بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0.

وكشف كين في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" عن استعداده لبداية الموسم بمواجهة فيردر بريمن، قائلًا: "أعتقد ذلك، لقد حظيت بفترة استعداد جيدة للموسم الجديد، وخضت الكثير من التدريبات والكثير من المباريات الودية ( مع توتنهام)، أنا متحمس لبدء الموسم مع الفريق".

كين: متحمس لبدء الموسم مع بايرن

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة مثل كل مباراة خاصة وأنها ستكون خارج الديار، لكنني متحمس لمحاولة إظهاري لبايرن ميونيخ وللمشجعين ما كنت أقوم به طوال مسيرتي والفوز بالمباراة".

وعن سبب الانتقال إلى بايرن ميونيخ، أوضح قائد منتخب إنجلترا: "أريد أن أشعر بضغوط الفوز بالألقاب، الكثير من الناس يتحدثون عن الألقاب ولماذا أتيت إلى هنا، ولكن في النهاية كان هذا القرار للتحسن، لكي أشعر بضغوط جديدة للفوز بالألقاب كل عام والذهاب بعيدًا في دوري الأبطال ودفع نفسي إلى أقصى حد".

وأكمل: "أمامنا موسم طويل، هناك الكثير من الضغط على بايرن ميونيخ للفوز بالدوري والمضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا، ولذلك أنا متحمس لهذا الأمر".

وتابع: "عندما تكون في ناد مثل بايرن ميونيخ عليك أن تفوز، إذا لم تفز أو لم تقدم أداءً جيدًا، فستكون هناك علامات استفهام، بالنسبة لي تمكنت من التعامل مع ذلك خلال مسيرتي، سواء كان ذلك مع توتنهام أو مع منتخب إنجلترا".

بداية الموسم ستمنحنا الثقة

واستكمل: "في بداية الموسم الجديد، دائمًا تريد أن تبدأ بشكل جيد وتحقيق نتيجة جيدة، ستكون مباراة الافتتاح صعبة، ولكن إذا تمكنا من الفوز، يمكننا أن تمنحنا قدرا كبيرا من الثقة".

وواصل: "من الصعب تحديد عدد الألقاب التي أريد الفوز بها، لكنني قلت دائمًا طوال مسيرتي المهنية أنني لا أريد أن اعتزل أبدًا وأشعر أنه كان بإمكاني فعل المزيد أو كان بإمكاني دفع نفسي للأمام أكثر قليلًا".

وأكد: "كان هذا جزءًا كبيرًا من عملية اتخاذ القرار بالقدوم إلى بايرن ميونيخ لأنه من أجل التحسن ولهذا كان علي أن ألعب على أعلى مستوى".

وأضاف: "بالطبع، أريد الفوز في كل مسابقة ألعب فيها، هذا هو الهدف النهائي في كل موسم، ولكن عندما تنتهي مسيرتك، فأنت تريد فقط التأكد من أنك دفعت نفسك إلى أقصى الحدود وهذا هو ما سأستمر في القيام به".

وأتم: "إذا كنت تفوز بالمباريات، إذا كنت تفوز بالألقاب، وكنت أنا من ألعب في المقدمة، فمن الأرجح أنني سأحرز الأهداف، مما يسمح لك بعد ذلك الفوز بجوائز فردية أخرى".

اقرأ أيضًا:

17 لاعبا في السعودية وميسي إلى أمريكا.. كم سيخسر دوري أبطال أوروبا بعد رحيل نجومه؟

"لا وقت للذعر".. أول تعليق من هاري كين بعد خسارة السوبر الألماني

الأهلي يترقب.. تقارير سعودية: فيفا يستقر على موعد قرعة كأس العالم للأندية

بـ7 أرقام وتأهل تاريخي.. ميسي يكتب ملحمة جديدة مع إنتر ميامي (فيديو)

إنبي ليلا كورة: تعرضنا لإيقاف القيد بسبب مستحقات بوغطاس

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg