جميع المباريات

إعلان

"رغم وجود أخطاء".. الاتحاد الألماني يدافع عن فليك

هانز فليك مدرب ألمانيا

فليك

دافع رودي فولر مدير المنتخب الألماني لكرة القدم عن المدير الفني هانزي فليك عقب الهزيمة أمام المنتخب الكولومبي صفر / 2 في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، لكنه حذر من أن بعض اللاعبين لن يجرى استدعاؤهم مجددا.

ولم يحقق المنتخب الألماني بذلك أي انتصار خلال آخر أربع مباريات ودية له، وذلك في الوقت الذي يستعد فيها لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة في ألمانيا في يوليو من العام المقبل.

وتصاعدت انتقادات وسائل الإعلام لهانزي فليك الذي اعترف عقب مباراة أمس في مدينة جلسنكيرشن بأن بعض الأشياء التي قام بتجربتها لم تفلح.

وقال فولر المهاجم والمدرب السابق للمنتخب الألماني في تصريحات لشبكة "آر.تي.إل" :"هانزي فليك سيء الحظ في تصرفه فيما يتعلق باللاعبين. لقد جرب كل شيء من أجل ضمان النجاح."

وكان فولر قد تولى منصب مدير المنتخب الألماني حتى يورو 2024، بعد إقالة أوليفر بيرهوف من المنصب عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف فولر :"ربما عندما بدأت مهام منصبي، قللت من شأن تدني المستوى، لكن الفريق ليس بالجودة العالية التي كان عليها قبل أعوام قليلة."

وتابع :"لدينا لاعبون من الدرجة الأولى حقا لكن لدينا أيضا لاعبون بمستويات أقل وأنا أثق في أنهم لن يشاركوا في البطولة الأوروبية. دون تحديد أسماء، قدموا أقفصى ما لديهم وسيكون من الصعب بالنسبة لهم المشاركة في البطولة الأوروبية وتقديم المستويات المطلوبة."

وأضاف فولر :"الآن علينا ضمان استدعاء العناصر المناسبة للمنتخب في المنافسات الدولية القادمة."

ولم يحقق المنتخب الألماني أي فوز خلال مبارياته الودية الثلاث في يونيو الجاري حيث تعادل مع نظيره الأوكراني 3 / 3 وخسر أمام المنتخب البولندي صفر / 1 .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg