جميع المباريات

إعلان

سقوط ثان على التوالي لماينز.. وبايرن يتعادل بصعوبة في الدوري الالماني

بايرن ميونيخ وماينز

مباراة سابقة بين ماينز زبايرن ميونيخ

واصل ماينز، وصيف الدوري الألماني لكرة القدم، سقوطه السبت بخسارة أمام مضيفه فرايبورج بهدف نظيف، ليمنى بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الأربعة أسابيع الأخيرة.

فيما عاد حامل اللقب بايرن ميونخ لفقد النقاط بتعادل إيجابي 3-3 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الحادية عشرة من البوندسليجا.

وبعد خسارته بهدفين نظيفين أمام منافسه على الصدارة بوروسيا دورتموند الاسبوع الماضي، لم يستطع لاعبو ماينز العودة لسلسلة انتصاراتهم؛ وسقطوا من جديد أمام فرايبرج الذي صعد في جدول الدوري بفوزه ليقترب من صاحب المركز الثالث آينتراخت فرانكفورت.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن فرايبرج من حصد النقاط الثلاثة والقضاء على كبرياء ماينز من ركلة جزاء (ق64) سجلها المهاجم السنغالي بابيس سيسي.

وبفوزه، رفع فرايبرج رصيده من النقاط إلى 18 نقطة بفارق واحدة عن فرانكفورت الثالث، فيما تجمد رصيد ماينز عند 24 نقطة ليبقى منفردا بالمركز الثاني.

وأدرك بايرن ميونخ تعادلا ثمينا أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الأخير في المسابقة 3-3 ، ورغم تقدم بايرن 2-1 عبر ماريو جوميز وباستيان شفاينشتايجر، إلا أن الاخير اضاع تعزيز التقدم من ركلة جزاء (ق43).

وفي الشوط الثاني، عاد أصحاب الارض ليحرزوا هدفين متتاليين قبل أن يتعادل الفريق البافاري قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عبر فيليب لام.

وبذلك رفع بايرن رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، فيما لا يزال مونشنجلادباخ يقبع في المركز الأخير برصيد سبع نقاط.

وهدد هامبورج بقاء ضيفه هوفنهايم في المربع الذهبي بالفوز عليه 2-1 رغم تقدم الأخير في الدقيقة السادسة بهدف للبوسني سيد صالحوفيتش من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الاول استطاع ويست مان من ادراك التعادل (ق44)، واحرز الكرواتي ملادن بيتريتش هدف الفوز لهامبورج (ق83)، ليصعد للمركز السادس برصيد 18 نقطة ليتساوى مع هوفنهايم الرابع بفارق الأهداف.

وواصل آينتراخت فرانكفورت أدائه القوي في البطولة وحقق فوزا كبيرا على ضيفه فولفسبورج 3-1.

وساهم اليوناني ثيوفانيس جيكاس في فوز فريقه آينتراخت بإحرازه هدفين، ليتصدر هدافي البوندسليجا برصيد 11 هدفا.

وبفوزه، ارتقى آينتراخت للمركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبنفس النتيجة، فاز نورنبيرج على ضيفه كولن 3-1 ، ليصعد الأول للنقطة الثامنة عشرة في المركز السادس بالتساوي مع هامبورج، فيما يتجمد رصيد كولن عند ثماني نقاط فقط.

وبذلك تنفرد خمسة فرق بالمركز الرابع في البوندسليجا، وهي هوفنهايم وباير ليفركوزن الذي سيخوض غدا مباراته بنفس الاسبوع امام كايزرسلاوترن، وكذلك فرق هامبورج ونورنبيرج وفرايبرج.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg