جميع المباريات

إعلان

خضيرة: لم أحدد وجهتي بعد وأحتاج لتفكير عميق قبل اتخاذ القرار

سامي خضيرة

خضيرة

مدريد - (وكالة الانباء الاسبانية):

نفى النجم الألماني الشاب سامي خضيرة اليوم اتخاذه اي قرار بشأن تحديد وجهته المستقبلية بعد تزايد الأقاويل حول توقيعه عقودا مبدأية مع مسئولي ريال مدريد الإسباني.

وقال خضيرة (23 عاما) في تصريحات للصحافة التونسية خلال فترة إجازته بمسقط رأسه "حتى الآن لم اتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبلي، احتاج الى تفكير عميق، فهذا أمر سينعكس على مسيرتي خلال الأعوام المقبلة".

وأغلق وكيل اللاعب يورج نويباور باب التفاوض مع خضيرة الى الأسبوع المقبل، الا أنه ألمح الى توصل ناديي شتوتجارت الألماني، الذي ينتمي له اللاعب، وريال مدريد الى اتفاق مبدأي لإنتقاله الى النادي الملكي مقابل 10 ملايين يورو.

واشتعل السباق على الفوز بخدمات خضيرة، ذو الأصول التونسية، بعد دخول بايرن ميونخ منافسا شرسا عن طريق المغالاة المادية، في حين يصر الريال على الملايين العشر على إعتبار أن المبلغ ضخم بالنسبة للاعب صغير السن وما زال يشق طريق النجومية.

وعلى الرغم من تبقي عام آخر في عقد اللاعب مع شتوتجارت، الا أن هذا لن يقف عائقا امام توقيعه للريال خاصة مع تمسك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال بالتعاقد معه.

ولفت خضيرة الأنظار بشدة بعد تألقه مع منتخب المانشافت في مونديال 2010 ، واعتبر أحد نجوم البطولة بعد أن شارك في جميع المباريات وسجل هدفا في مرمى أوروجواي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg