جميع المباريات

إعلان

هامبورج يتعادل مع فرانكفورت ويبقى في صدارة الدوري الالماني

زي روبيرتو لاعب هامبورج

برلين (رويترز) - بات هامبورج مهددا بفقد صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني يوم الاحد بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه انتراخت فرانكفورت.

وكان هامبورج يتوق لتعويض هزيمته بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على يد رابيد فيينا النمساوي في كأس الرابطة الاوروبية الاسبوع الماضي وسيطر على اللعب تماما في الساعة الاولى من زمن المباراة.

ووضع البرازيلي زي روبرتو - الذي يواصل التألق مع هامبورج منذ انتقاله اليه من بايرن ميونيخ قبل بداية الموسم - فريقه في المقدمة بهدف من ضربة رأس بعد أن مرر بيوتر تروتشوفسكي الكرة برأسه الى ملادن بتريتش الذي نقلها الى لاعب الوسط المخضرم ليسكنها في المرمى.

وتعادل فرانكفورت من هجمة منظمة كانت الاولى له خلال المباراة حيث أرسل نيكوس ليبروبولوس كرة عالية داخل منطقة الجزاء هيأها الكسندر مير برأسه الى ماركو راس الذي سددها مباشرة داخل المرمى من مسافة عشرة أمتار.

وأتيحت لكل فريق فرصة في الشوط الثاني حيث لعب مير كرة برأسه أخطأت القائم بقليل قرب نهاية اللقاء وقبل ذلك أطلق لاعب هامبورج البديل جوناثان بيترويبا تسديدة قوية من مسافة ثمانية أمتار ذهبت بعيدا عن المرمى.

وقال برونو لاباديا مدرب هامبورج للصحفيين "يجب أن نكون واضحين.. لقد خسرنا نقطتين اليوم. لكن الفريق عاد لمستواه بشكل جيد (بعد الهزيمة من رابيد)."

ورفع هامبورج رصيده الى 14 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على باير ليفركوزن الذي يمكنه الارتقاء للصدارة اذا حقق الفوز على فيردر بريمن في وقت لاحق يوم الاحد.

وفي اطار مباريات نفس الاسبوع ، سحق فرايبورج الصاعد حديثا للبوندزليجا فريق هيرتا برلين برباعية نظيفة ، وحسم التعادل السلبي بدون اهداف لقاء باير ليفركوزن وفيردر بريمن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg