جميع المباريات

إعلان

"لا للتفريط في اللقب".. نجوم سلة الأهلي يتحدثون عن الفوز على الزمالك

سلة

كرة سلة - الأهلي والزمالك

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بالتأهل إلى نصف نهائي دوري المرتبط للمحترفين بعد التفوق على الزمالك.

وخاض الأهلي مباراة تحصيل حاصل ضد الزمالك في ربع نهائي دوري المرتبط بعد أن حسم لاعبو فريق 18 عاما تذكرة التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، مع نظيره الاتحاد السكندري في نصف النهائي، بعدما نجح زعيم الثغر في تخطي عقبة منافسه الجزيرة بربع النهائي.

وقال أحمد مهيب لاعب الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء إن الفوز على الزمالك في ربع نهائي دوري المرتبط للمحترفين منح اللاعبين دفعة كبيرة للمنافسة على اللقب.

وأضاف: "مباراة الزمالك كانت تحصيل حاصل بعد أن حسم لاعبو فريق 18 عاما التأهل، وهو ما أسهم في ظهور بعض الأخطاء، لكن تداركنا الوضع وحققنا فوزًا مهمًّا".

وأكمل: :"لدينا مواجهة صعبة ومتكررة مع الاتحاد السكندري، ولكننا سوف نكون في قمة التركيز من أجل تخطيها والوصول إلى النهائي".

وأكد لاعب سلة الأهلي أن الفريق متعطش للفوز بكل البطولات من أجل إسعاد الجماهير خاصة بعد الإخفاق في بداية الموسم.

وشدد على أن دعم جمهور الأهلي يحمل اللاعبين مسئولية كبيرة للفوز بكل الألقاب.

مروان سرحان: لن نفرط في اللقب

ومن جانبه، أعرب مروان سرحان عن سعادته بالفوز على الزمالك والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وأكد اللاعب أن فريق السلة لن يفرط في المنافسة من أجل التتويج باللقب.

وقال سرحان: "مباراة الزمالك كانت بروفة جيدة بعد أن حسمنا التأهل لنصف النهائي من خلال فريق 18 سنة، وكانت فرصة للوقوف على بعض الجوانب الخططية المتعلقة بالفترة المقبلة".

وأضاف أن الفريق يستهدف الفوز بلقب بطولة دوري المرتبط، لمصالحة الجماهير التي ساندت ودعمت الجهاز الفني واللاعبين حتى في أوقات الإخفاق.

وأشار مروان سرحان إلى أن هناك تحديات عديدة تنتظر "رجال الأهلي" وأن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على كل صغيرة وكبيرة من أجل حصد البطولات.

مدرب سلة الأهلي: الفوز على الزمالك خطوة مهمة نحو لقب المرتبط

ويرى أحمد الجارحي المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أن الفوز على الزمالك خطوة مهمة نحو لقب المرتبط، الذي يمثل بطولة مهمة للجهاز الفني واللاعبين.

وأشاد الجارحي بما قدمه لاعبو فريق 18 سنة والفوز الذي حققه الفريق على الزمالك، ليتأكد التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الفريق الأول.

وأكد الجارحي أن الفريق يسعى بقوة نحو تحقيق أفضل ما يمكن خلال المباراة القادمة في الدور نصف النهائي، وأن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تصحيح الأخطاء من أجل حصد الألقاب وإسعاد الجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg