جميع المباريات

إعلان

اتحاد السلة: ننتظر تقرير الحكام عن أحداث مباراة الزمالك والأهلي

الأهلي والزمالك كرة السلة

من مباراة الزمالك والأهلي في دوري المرتبط لكرة السلة

أكد محمد فتحي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للسلة، أن الاتحاد ينتظر تقرير حكام مباراة الزمالك والأهلي لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن الأحداث التي شهدتها.

الأهلي فاز على الزمالك بنتيجة 81-66، مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لدوري المرتبط.

وشهدت المباراة سلسلة من الأحداث المتوترة، بدأت بطرد أوجستي بوش، مدرب الأهلي، بعد اعتراضه على إحدى قرارات حكم المباراة، ثم دخول جماهير الزمالك في مشادات لفظية مع لاعبي الفريق الأحمر.

وقال محمد فتحي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "كان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك بدون جمهور لعدم وجود موافقة أمنية حيث أن ملعب الزمالك ليس مجهزا لاستقبال مشجعين، لكن عدد من مشجعي الزمالك اقتحم الملعب وهذا مخالف للوائح".

وأضاف: "الحكم قام بإخراج الجمهور لكن المشجعين عادوا مجددا".

وتابع: "المباراة المقبلة بين الفريقين ستقام على صالة حسن مصطفى وهي مجهزة لاستقبال جمهور، من المقرر أن يحضر 300 مشجعا بواقع 150 لكل فريق".

وأردف: "ننتظر تقرير حكام المباراة وبعدها ستجتمع لجنة المسابقات ومجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن الواقعة".

وأتم: "نظام الدوري المرتبط ينص على تحديد كل ناد الملعب الذي يحتضن مبارياته والأهلي والزمالك بطبيعة الحال قاما باختيار ملعبيهما، لكن الأهلي اختار صالة حسن مصطفى للمباراة المقبلة بسبب عقد الجمعية العمومية للنادي في نفس يوم المباراة".

اقرأ أيضا:

سلة الأهلي تضرب الزمالك في ربع نهائي دوري المرتبط 

يلا كورة يكشف برنامج استعداد الأهلي لمواجهة ميدياما 

موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وليبيا 

عمرو وردة باكياً: لم أفسخ عقدي مع فاركو.. أتعالج نفسياً 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن