جميع المباريات

إعلان

المنافسة الثنائية مستمرة بين الكويت والقادسية على قمة الدوري

سيف الحشان لاعب نادي القادسية الكويتي

السالمية الكويتى

رويترز:

ستتواصل المنافسة الثنائية بين الكويت والقادسية على قمة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم عندما يلعب الفريقان مباراتين مؤجلتين من جولة سابقة الثلاثاء.

ويتصدر الكويت الدوري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على القادسية الذي خاض 19 مباراة فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة أخرى أمام السالمية ستقام في الثاني من أبريل المقبل.

وتأجلت المباراتان من الجولة 18 بسبب مشاركة الفريقين في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكن لم تتكلل هذه المحاولة بالنجاح بعد خروجهما وانتقالها للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيخوض الكويت مباراة محفوفة بالمخاطر أمام الجهراء المتألق الذي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة بينما يلعب القادسية مع اليرموك صاحب المركز 11 برصيد 17 نقطة.

ويدرك الكويت أنه سيكون في مهمة صعبة أمام الجهراء الذي سيحاول تعويض خسارته في مباراة الذهاب 4-1 في ظل تألقه في الفترة الأخيرة ونجاحه في تحقيق سبعة انتصارات متتالية جعلته يدخل دائرة المنافسة.

وسيدخل الكويت المباراة منتشيا بفوزه 4-2 على النصر يوم السبت الماضي ليعتلي القمة بعد أن سحق قبلها التضامن 5-1.

ويملك الروماني إيون مارين مدرب الكويت تشكيلة هجومية قوية بقيادة التونسي الخطير عصام جمعة والبرازيلي روجيريو إضافة إلى عبد الهادي الخميس الذي عادة ما يشارك في الشوط الثاني ويترك بصمة.

وارتقى الجهراء بقيادة مهاجمه البرازيلي المتألق فينسيوس إلى المركز الثالث بعد انتصاراته المتتالية التي كان آخرها بنتيجة 3-2 على الساحل يوم الجمعة الماضي.

وتبدو مهمة القادسية أسهل عندما يواجه اليرموك.

وفاز القادسية في آخر ثماني مباريات بالدوري ويبقى بوسعه استعادة قمة الدوري إذا فاز في المباراتين المؤجلتين.

وجاء الفوز الأخير للقادسية على خيطان 2-1 منذ نحو عشرة أيام قبل أن يتعادل على أرضه 1-1 مع الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويبدو القادسية قادرا على الخروج بالنقاط الثلاث في ظل امتلاكه تشكيلة قوية تضم السوري عمر السومة والبرازيلي ميشيل سمبليسيو إضافة الى ثنائي منتخب الكويت سيف الحشان ونواف العنزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg