جميع المباريات

إعلان

إدارة العربي الكويتي تجدد الثقة في البرتغالي جوزيه

جوزيه روماو

جوزيه روماو


جدة - رويترز سبورتس أرابيا:

جدد النادي العربي المنتمي للدوري الكويتي لكرة القدم اليوم الاثنين الثقة في المدرب البرتغالي جوزيه روماو للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم بعدما طالب مشجعون باقالته لتواضع نتائج الفريق.

وكانت أنباء ترددت عن اتجاه ادارة العربي لاقالة المدرب السابق للمنتخب الاولمبي البرتغالي استجابة لطلب الجماهير بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري اثر سقوطه الثاني على التوالي في فخ التعادل أمام الجهراء بدون أهداف السبت الماضي.

ويحتل العربي حاليا المركز الثالث في الدوري برصيد 12 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن الكويت المتصدر واربع نقاط عن القادسية الثاني.

وقال حامد الخشاوي مدير العلاقات العامة بالعربي لصفحة النادي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت إن روماو مدرب الرجاء البيضاوي المغربي السابق سيبقى مع العربي حتى نهاية الموسم موضحا أن اجتماع لجنة الكرة الذي عقد عقب المباراة الاخيرة يحدث بصفة دورية بعد كل لقاء رسمي للفريق.

وهذه المرة الثانية التي تطالب فيها جماهير العربي باقالة المدرب البرتغالي بسبب تراجع النتائج حيث كانت الاولى بعد تعادله مع الصليبيخات 1-1 على أرضه في الجولة قبل الماضية "الخامسة" من الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg