جميع المباريات

إعلان

جوران: ثلاثة فرق كويتية تسعى للتعاقد معي

جوران توفاجديتش

الصربي جوران

الكويت - سامح فريد:

أكد الصربي جوران المدير الفني للمنتخب الكويتي الأول - المقرر انتهاء مهمته مع المنتخب بنهاية شهر مايو المقبل - انه تلقى عروضا عديدة من اندية محلية للعمل معها بداية من الموسم المقبل، وحدد جوران العدد وقال بان ثلاث اندية طلبت بالفعل التعاقد معه.

وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد قد أعلن انتهاء مهمة جوران مع الازرق في اعقاب نهاية مباراة الكويت وايران في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا المقرر لها استراليا 2015.

وكشف جوران بانه تلقى اتصالات من بعض الاندية الكبرى للعمل معها في الموسم المقبل ولكنه لم يقرر بعد ما اذا كان سيبقى في الكويت أو يرحل ويقبل احد العروض الخارجية خاصة وانه لديه بعض العروض الخارجية ايضا.

ورفض جوران الكشف عن العروض التي تلاقاها داخليا وقال بان الموسم لم ينتهي ولا يمكن الحديث عن هذه العروض احتراما لمدربي تلك الفرق ولكن في الوقت المناسب سيتم الافصاح عن كل شىء علي حد قوله.

وأكمل جوران قائلا "راض تماما عن ما قدمته للازرق خلال فترة الاربع سنوات السابقة والتي حقق فيها الفريق الفوز ببطولة غرب اسيا والفوز بخليجي 20 والحصول على ثالث خليجي 21 في البحرين والوصول الى نهائيات كاس اسيا في الدوحة اضافة الى صناعة فريق تنافسي على اعلى مستوى واكتشاف عددا كبيرا من اللاعبين المميزين."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg