جميع المباريات

إعلان

التونسي الهمامي: العميد فريق خليجي بنكهة أوروبية .. وروجيريو الأفضل في الكويت

شادي الهمامي

شادي الهمامي

حوار - سامح فريد:

أكد لاعب المنتخب التونسي ونادي الكويت شادي الهمامي بانه سعيد للغاية بالتواجد داخل صفوف فريقه مشيرا الى نجاح التجربة مع العميد بعد الفوز ببطولتي الدوري وقبلها كأس الاتحاد الآسيوي وهو ما يؤكد مدى قوة وعظمة نادي الكويت وتمتعه بتاريخ كبير سبق وان سمع عنه قبل القدوم إلى الكويت.

وعن الفارق بين كأس الاتحاد الآسيوي والدوري قال "لكل بطولة مذاق خاص، ولكن اجمالا البطولتين على درجة عالية من الأهمية ولعبنا في كل واحدة منهم باسلوب خاص يتناسب مع المباريات والخصوم".

وأكمل الهمامي وقال انه سبق ووقع على عقد جديد مع العميد يمتد لفترة ثلاث سنوات مقبلة " مشددا على انه لم يفكر كثيرا بعد ان فاتحه مسئولو النادي في هذا الامر ووافق على الفور لاسيما وانه وجد كل سبل الراحة والاستقرار داخل النادي ما يساعد على تقديمه لمستويات جيدة والفوز بمزيد من البطولات.

وعن الكرة الكويتية بشكل عام قال الهمامي بان الدوري الكويتي يملك العديد من المواهب ولكن تحتاج الى مزيد من الرعاية والاهتمام مضيفا بانه يتمني تحول الدوري الكويتي الى دوري للمحترفين ما يعود بالايجاب على المنتخب الكويتي واغلب الفرق الكويتية.

وأشاد الهمامي بزملاءه في العميد وقال بان فريق الكويت لديه افضل اللاعبين والذين لا يقلون في المستوى عن اقرانهم في اى فريق اخر مشيرا الى ان العميد فريق خليجي بنكهة اوروبية.

وعن وجهة نظره في  المدير الفني للعميد مارين قال بان الروماني نجح في اضافة الكثير للفريق وطور من اداءه هو شخصيا سواء على الجانب الهجومي او التكتيكي وهو ما يحسب للمدير الفني بلاشك حيث ساهم بخبرته في رفع مستوى اغلب لاعبي العميد ونجح في صناعة فريق جماعي لا يعتمد على لاعب بعينه.

وكشف الهمامي عن افضل لاعب في الدوري الكويتي من وجهة نظره وقال بان البرازيلي روجيريو هو اللاعب الافضل في الكويت حاليا لما يملكه من قدرات كبيرة يمكن من خلالها ان يحترف في اى فريق اوروبي مشيرا الى ان روجيريو لاعب محترف بمعني الكلمة ويستحق بالفعل الفوز بلقب افضل محترف في اسيا الموسم المنصرم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg