جميع المباريات

إعلان

المغربي حميد: لم اقرر مصيري مع النصر .. وأسعى لقيادة العنابي للمنافسة على كأس الأمير

حميد بوجار

حميد بوجار

الكويت - سامح فريد:

أكد اللاعب المغربي حميد بوجار لاعب  نادي النصر بانه سعيد للغاية بالتواجد داخل صفوف العنابي، لاسيما في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من جانب ادارة النادي، اضافة الى الجهازين الفني والاداري وهو ما ساهم في انسجامه بشكل كبير مع الفريق ومن ثم تقديمه لمستوات جيدة نال على اثرها اعجاب الجهاز الفني للعنابي.

وعن تغيير مركزه للعب في مركز قلب الدفاع بدلا من لاعب الوسط، قال حميد بان اللعب في مركز قلب الدفاع ليس جديدا عليه باي حال من الاحوال وسبق له اللعب في هذا المركز اضافة الى انه تحت امر الجهاز الفني في اى مركز يتم الاعتماد عليه فيه ويحاول بقدر الامكان اضافة شىء جديد للفريق في اى مركز يشارك فيه.

وأضاف اللاعب المغربي بان تواجد اكثر من لاعب مغربي في الكويت هون عليه الغربة، حيث يتواجد بشكل دائم مع لاعبي الساحل وخيطان اصحاب الجنسية المغربية ويجتمع بهم بشكل يومي تقريبا، معتبرا ان تواجدهم اثر بشكل ايجابي عليه.
 
وعن مستقبله في الفترة المقبلة وتحديدا بعد نهاية الموسم، قال انه لم يفكر في هذا الامر حاليا وسيحسم مصيره مع النصر بعد نهاية الموسم وبعد الاستماع لقرار وعرض النصر بخصوصه، لكنه اكد امنياته بالتواجد مع النصر في الموسم المقبل وايضا بعد ان انسجم بشكل كامل مع الفريق العنابي والتعرف على زملاءه وكل من في النادي.

وشدد اللاعب المغربي على امنياته بمنافسة العنابي على بطولة كأس سمو الامير اضافة الى مواصلة المشوار في جدول الدوري والحفاظ على المركز الرابع ان لم يتقدم في الجدول من اجل المشاركة في احد البطولات الخارجية في الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg